ديكور

جولة في مطبخ صغير

المطبخ الصغير من أكثر ما يضايق ربة البيت في المنزل حيث تحتار في كيفية تأثيثه بشكل مناسب دون إهدار أي مساحة. وفي هذا الموضوع، نأخذ جولة في مطبخ صغير من الواقع لمعرفة كيف استطاع مصممه أن يجعله يبدو أكثر اتساعاً من مساحته الحقيقية. كما يتضح في الصورة، المطبخ في دور أرضي ومحاط بحديقة، لذلك اختار المصمم أن يجعل الديكور امتداداً للطبيعة في الخارج. فجاءت خزانات المطبخ من الخشب بلونه الطبيعي، مع تصميم النافذة من الزجاج الشفاف وعدم وضع ستارة عليها حتى لا تحجب رؤية الحديقة. ولكي يجعل المصمم المطبخ الصغير يبدو أكثر اتساعاً، جعل الخزانات تمتد حتى السقف مما يعطي إحساساً بارتفاعه وبالتالي اتساع المساحة. وزاد على ذلك إضافة مربع إضاءة كبير في عمق السقف في المنتصف. ومن الملاحظ تقسيم خزانات المطبخ المعلقة بين مغلقة وأخرى مفتوحة، مما أعطى عمقاً للمطبخ وهي من أهم الحيل التي يلجأ إليها مصممو الديكور في الأماكن محدودة المساحة لتبدو أكثر اتساعاً. وتعتبر الأرفف المفتوحة فرصة جيدة للتخزين وفي نفس الوقت جمال للمطبخ إن اخترت وضع الأطباق الجميلة المميزة فيها.

المطبخ الصغير من أكثر ما يضايق ربة البيت في المنزل حيث تحتار في كيفية تأثيثه بشكل مناسب دون إهدار أي مساحة. وفي هذا الموضوع، نأخذ جولة في مطبخ صغير من الواقع لمعرفة كيف استطاع مصممه أن يجعله يبدو أكثر اتساعاً من مساحته الحقيقية.
كما يتضح في الصورة، المطبخ في دور أرضي ومحاط بحديقة، لذلك اختار المصمم أن يجعل الديكور امتداداً للطبيعة في الخارج. فجاءت خزانات المطبخ من الخشب بلونه الطبيعي، مع تصميم النافذة من الزجاج الشفاف وعدم وضع ستارة عليها حتى لا تحجب رؤية الحديقة.
ولكي يجعل المصمم المطبخ الصغير يبدو أكثر اتساعاً، جعل الخزانات تمتد حتى السقف مما يعطي إحساساً بارتفاعه وبالتالي اتساع المساحة. وزاد على ذلك إضافة مربع إضاءة كبير في عمق السقف في المنتصف.
ومن الملاحظ تقسيم خزانات المطبخ المعلقة بين مغلقة وأخرى مفتوحة، مما أعطى عمقاً للمطبخ وهي من أهم الحيل التي يلجأ إليها مصممو الديكور في الأماكن محدودة المساحة لتبدو أكثر اتساعاً. وتعتبر الأرفف المفتوحة فرصة جيدة للتخزين وفي نفس الوقت جمال للمطبخ إن اخترت وضع الأطباق الجميلة المميزة فيها.






إعلان

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد