تحت رعاية بلدية الناصرة افتتح مساء الجمعة في جاليري مركز محمود درويش في الناصرة معرض رسومات تحت عنوان "مبدعات من بلدي" لثلاث عشرة امرأة يتمتعن بموهبة الرسم بارشاد الفنانة ماريانا بوتسر. وقد قامت عريب زعبي مسؤولة في مركز محمود درويش والتي رافقت النساء على مدار الدورة بالقاء كلمة عبرت من خلالها عن تقديرها للجهود الجبارة التي قامت بها النساء كما اكدت على دعمها ودعم ادارة مركز محمود درويش لهن, وتطرقت الى اللوحات التي تعبر عن فن جميل وراق. ومن ثم تم تقديم النساء اللواتي قمن برسم اللوحات على الحضور كما تم تكريمهن وهن:"ليزا صالح, غادة صفدي, تريز توتري, فيفيان اسعد, ابتسام عودة, روزان بشارة, عايدة نخلة, بثينة قبطي, نعمات شحادة, حنان ميلاد, بديعة باشا, منتهى دبيه واسيا صالح. ويشار الى انه حضر افتتاح المعرض عدد كبير من الجمهور النصراوي اضافة الى نائب رئيس بلدية الناصرة مصباح زياد الذي اثنى على اللوحات وعلى التصميم الرائع الذي يملكه هؤلاء النسوة.

تحت رعاية بلدية الناصرة افتتح مساء الجمعة في جاليري مركز محمود درويش في الناصرة معرض رسومات تحت عنوان "مبدعات من بلدي" لثلاث عشرة امرأة يتمتعن بموهبة الرسم بارشاد الفنانة ماريانا بوتسر.

وقد قامت عريب زعبي مسؤولة في مركز محمود درويش والتي رافقت النساء على مدار الدورة  بالقاء كلمة عبرت من خلالها عن تقديرها للجهود الجبارة التي قامت بها النساء كما اكدت على دعمها ودعم ادارة مركز محمود درويش لهن, وتطرقت الى اللوحات التي تعبر عن فن جميل وراق.

ومن ثم تم تقديم النساء اللواتي قمن برسم اللوحات على الحضور كما تم تكريمهن وهن:"ليزا صالح, غادة صفدي, تريز توتري, فيفيان اسعد, ابتسام عودة, روزان بشارة, عايدة نخلة, بثينة قبطي, نعمات شحادة, حنان ميلاد, بديعة باشا, منتهى دبيه واسيا صالح.

 ويشار الى انه حضر افتتاح المعرض عدد كبير من الجمهور النصراوي اضافة الى نائب رئيس بلدية الناصرة مصباح زياد الذي اثنى على اللوحات وعلى التصميم الرائع الذي يملكه هؤلاء النسوة.


































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.