وصل شاي فينير مدير عام الشركة الحكومية للسياحة امس الخميس الى كفر كنا حيث اجرى برفقة رئيس اللجنة المعينة ايلان جفرئيلي جولة ميدانية خاصة تتعلق بأعمال التطوير في شارع الكنائس وبحث مشاريع سياحية إضافية. وقام مهندس المجلس عوني زريقات بعرض التقدم بمشروع تطوير شارع الكنائس حيث دار نقاش موضوعي حول كافة الامكانيات المطروحة منها تكملة تطوير شارع الكنائس في المقطع الجنوبي وتركيب اجهزة انذار وكاميرات مراقبة تبث 24 ساعة لمركز مراقبة خاص سيقام في بناية المجلس وتركيب اللافتات باللغات العربية والعبرية والانجليزية خاصة في مدخل الكنائس. من جانبه طلب جبرئيلي من فينر والوفد المرافق له بتمويل اقامة مديرية سياحة خاصة لكفر كنا وتجهيز مخطط عام للسياحة في كفر كنا وتحسين مسار السياحة وتطويره اكثر ليشمل منطقة العين ومنح مساعدات للمصالح والمشاريع التي تعمل في مجال السياحة وخاصة من يرغب اقامة غرف ضيافة وإقامة مراحيض عمومية خاصة للسائحين وترتيب موقف خاص لحافلات السائحين. من جانبه اكد فينير انه يولي المشاريع السياحية في كفر كنا اهمية كبيرة ووعد بفحص كافة امكانيات المساعدة وزيادة الميزانيات للسياحة في كقر كنا. يذكر ان كفر كنا –قانا الجليل- تعتبر من اهم الاماكن المقدسة لابناء الطائفة المسحية ويزورها مئات الاف السائحين سنويا من جميع انحاء العالم.

وصل شاي فينير مدير عام الشركة الحكومية للسياحة امس الخميس الى كفر كنا حيث اجرى برفقة رئيس اللجنة المعينة ايلان جفرئيلي جولة ميدانية خاصة تتعلق بأعمال التطوير في شارع الكنائس وبحث مشاريع سياحية إضافية.

وقام مهندس المجلس عوني زريقات بعرض التقدم بمشروع تطوير شارع الكنائس حيث دار نقاش موضوعي حول كافة الامكانيات المطروحة منها تكملة تطوير شارع الكنائس في المقطع الجنوبي وتركيب اجهزة انذار وكاميرات مراقبة تبث 24 ساعة لمركز مراقبة خاص سيقام في بناية المجلس وتركيب اللافتات باللغات العربية والعبرية والانجليزية خاصة في مدخل الكنائس.
 
من جانبه طلب جبرئيلي من فينر والوفد المرافق له بتمويل اقامة مديرية سياحة خاصة لكفر كنا وتجهيز مخطط عام للسياحة في كفر كنا وتحسين مسار السياحة وتطويره اكثر ليشمل منطقة العين ومنح مساعدات للمصالح والمشاريع التي تعمل في مجال السياحة وخاصة من يرغب اقامة غرف ضيافة وإقامة مراحيض عمومية خاصة للسائحين وترتيب موقف خاص لحافلات السائحين. 

من جانبه اكد فينير انه يولي المشاريع السياحية في كفر كنا اهمية كبيرة ووعد بفحص كافة امكانيات المساعدة وزيادة الميزانيات للسياحة في كقر كنا.
 
يذكر ان كفر كنا –قانا الجليل- تعتبر من اهم الاماكن المقدسة لابناء الطائفة المسحية ويزورها مئات الاف السائحين سنويا من جميع انحاء العالم.














يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.