اجتمع اهل الخير في الرينة مساء الخميس في بيت الحاج عمر سيدي ابو توفيق من اجل عقد راية الصلح بين طرفين متنازعين من عائلة سيدي بعد الشجار الذي كان الاحد الماضي. كما حضر الصلح كل من : الشيخ محمد سلامة ابو علي , الحاج تيسير بصول ابو محمد ,خالد جمال طاطور ابو خالد ,الحاج محمد انور بصول ابو انور ,عفو بصول ابو ايهاب ,الحاج تميم ابو بلال سيدي والدكتور ابو محمود هاشم سيدي ورايق محمد اسعد سيدي, وبحضور الشرطي شوقي ابو قاسم. خلال الإجتماع القى كل من الشيخ محمد سلامة ابو علي و الشيخ الدكتور توفيق سيدي , و الشرطي شوقي ابو قاسم كلمات تدعو للخير والصلح وتصفية القلوب. تحدث الشيخ محمد سلامة ابو علي قال : التاخي والمحبة ضروريه, "ولقوله تعالى بسم الله الرحمن الرحيم انما المؤمنون اخوه" ,ديننا يصغو الى المحبة الى السلام يدعو الى الاصلاح الى محبة الجار,في الختام بارك بالصلح. في النهاية كانت كلمة الحاج عمر سيدي ابو توفيق قال : اشكر الجاهة الكريمة على حضورها للصلح , كما اشكر الطرفين على قبول الصلح وتصفية القلوب.

اجتمع اهل الخير  في الرينة مساء الخميس في بيت الحاج عمر سيدي ابو توفيق من اجل عقد راية الصلح بين طرفين متنازعين من عائلة سيدي بعد الشجار الذي كان الاحد الماضي.

كما حضر الصلح كل من : الشيخ محمد سلامة ابو علي , الحاج تيسير بصول ابو محمد ,خالد جمال طاطور ابو خالد ,الحاج محمد انور بصول ابو انور ,عفو بصول ابو ايهاب ,الحاج تميم ابو بلال سيدي والدكتور ابو محمود هاشم سيدي ورايق محمد اسعد سيدي, وبحضور الشرطي شوقي ابو قاسم.

خلال الإجتماع القى كل من الشيخ محمد سلامة ابو علي و الشيخ الدكتور توفيق سيدي , و الشرطي شوقي ابو قاسم كلمات تدعو للخير والصلح وتصفية القلوب.

تحدث الشيخ محمد سلامة ابو علي قال : التاخي والمحبة ضروريه, "ولقوله تعالى بسم الله الرحمن الرحيم انما المؤمنون اخوه" ,ديننا يصغو الى المحبة الى السلام يدعو الى الاصلاح الى محبة الجار,في الختام بارك بالصلح.

 في النهاية كانت كلمة الحاج عمر سيدي ابو توفيق قال : اشكر الجاهة الكريمة على حضورها للصلح , كما اشكر الطرفين على قبول الصلح وتصفية القلوب.



















































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.