نظمت مساء امس الاثنين، مجموعة نساء من الطيرة والطيبة امسية ضد العنف، وذلك بالتعاون مع "نعمات" المثلث الجنوبي ، حركة النساء الديمقراطيات المثلث الجنوبي ، المجلس النسائي في الطيرة ،مكتب الرفاه الاجتماعي الطيره، و مركز سلامة الأسرة ، بحضور العشرات من النساء والفتيات من الطيبه والطيره، ناشطات، مخرجة فيلم "دمى" عبير حداد ، مُمثلة جمعية نساء ضد العنف فداء طبعوني، مستشارة رئيس البلدية لشؤون المرأة العاملة الاجتماعية سليمة بشارة ، المربية ميسم جلجولي رئيسة مجلس نعمات في المثلث الجنوبي والتي ادارت حوارا طرحت عدة قضايا بموضوع الاعتداءات ،وضيوف اخرين، وذلك في قاعة الاشكول بايس غربي الطيره. افتتحت الأمسية مُركزة حركة النساء الديموقراطيات في المثلث الجنوبي سمر سماره بكلمة ترحيبية أشارت من خلالها على أهمية العمل والسعي لمكافحة العنف على اختلافه وخاصة العنف ضد المرأة . هذا وتخللت الأمسية عرض فيلم "دمى" للمخرجة عبير حداد ابنة مدينة الناصرة والذي يطرح من خلال مشاهده قضية العنف الجنسي تجاه النساء اللاتي يعرضن شهادات وحقائق عن الاعتداءات التي تَعرضن لها ، تزامنا مع مناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد النساء وأسبوع حقوق الانسان في اسرائيل. اختتم اللقاء بحوار مفتوح ونقاش تمحور على اهمية الوعي والسعي لمناهضة العنف وتكثيف الفعاليات التي من شانها ان ترفع من الوعي الاحتجاجي لمكافحة العنف الموجه ضد النساء.

نظمت مساء امس الاثنين، مجموعة نساء من الطيرة والطيبة امسية ضد العنف، وذلك بالتعاون مع "نعمات" المثلث الجنوبي ، حركة النساء الديمقراطيات المثلث الجنوبي ، المجلس النسائي في الطيرة ،مكتب الرفاه الاجتماعي الطيره، و مركز سلامة الأسرة ، بحضور العشرات من النساء والفتيات من الطيبه والطيره، ناشطات، مخرجة فيلم "دمى" عبير حداد ، مُمثلة جمعية نساء ضد العنف فداء طبعوني، مستشارة رئيس البلدية لشؤون المرأة العاملة الاجتماعية سليمة بشارة ، المربية ميسم جلجولي رئيسة مجلس نعمات في المثلث الجنوبي والتي ادارت حوارا طرحت عدة قضايا بموضوع الاعتداءات ،وضيوف اخرين، وذلك في قاعة الاشكول بايس غربي الطيره.

 افتتحت الأمسية  مُركزة حركة النساء الديموقراطيات في المثلث الجنوبي سمر سماره بكلمة ترحيبية أشارت من خلالها على أهمية العمل والسعي لمكافحة العنف على اختلافه وخاصة العنف ضد المرأة .

هذا وتخللت الأمسية عرض فيلم "دمى" للمخرجة عبير حداد ابنة مدينة الناصرة والذي يطرح من خلال مشاهده قضية العنف الجنسي تجاه النساء اللاتي يعرضن شهادات وحقائق عن الاعتداءات التي تَعرضن لها ،  تزامنا مع مناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد النساء وأسبوع حقوق الانسان في اسرائيل.

اختتم اللقاء بحوار مفتوح ونقاش تمحور على اهمية الوعي والسعي لمناهضة العنف وتكثيف الفعاليات التي من شانها ان ترفع من الوعي الاحتجاجي لمكافحة العنف الموجه ضد النساء.


























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.