مبادرة طيبة من طاقم المدرسة الصناعية التابعة لاورط على اسم حلمي الشافعي في مدينة عكا، بالتعاون مع المعلمة وصال حسين والمعلمة يسرى سالم، نظم يوم تطوعي ضمن مشروع التطوع (اورتوف)، حيث قاموا بتفعيل الطلاب من خلال تجميل فرع المدرسة الصناعية التي تتكون من طابق وستة صفوف ثانوية . وقام الطلاب بالتعاون مع المعلمات بطلاء المدرسة وتجميلها ، هدفوا بمشروعهم هذا تطويع الألوان من الناحية العملية وربط العلاقات بين الطالب والمعلمين وبين الطلاب والبيئة التي يعيشون بها، ومدى تأثيرها على نفسيات الطلاب، وقد تم اختيار اللون الأزرق وهو لون البحر والسماء، واللون الأصفر والبرتقالي وهو لون الأسوار الموجودة بعكا، وبهذا يتم تفعيل الطلاب وتنمية احساسهم بالانتماء للمدرسة وليحافظوا عليها.

مبادرة طيبة من طاقم المدرسة الصناعية التابعة لاورط على اسم حلمي الشافعي في مدينة عكا، بالتعاون مع المعلمة وصال حسين والمعلمة يسرى سالم، نظم يوم تطوعي ضمن مشروع التطوع (اورتوف)، حيث قاموا بتفعيل الطلاب من خلال تجميل فرع المدرسة الصناعية التي تتكون من طابق وستة صفوف ثانوية .

وقام الطلاب بالتعاون مع المعلمات بطلاء المدرسة وتجميلها ، هدفوا بمشروعهم هذا تطويع الألوان من الناحية العملية وربط العلاقات بين الطالب والمعلمين وبين الطلاب والبيئة التي يعيشون بها، ومدى تأثيرها على نفسيات الطلاب، وقد تم اختيار اللون الأزرق وهو لون البحر والسماء، واللون الأصفر والبرتقالي وهو لون الأسوار الموجودة بعكا، وبهذا يتم تفعيل الطلاب وتنمية احساسهم بالانتماء للمدرسة وليحافظوا عليها.





































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.