اصيب في وقت متأخر من مساء امس السبت شقيقان من جلجولية بجراح بالغة جراء تعرضهما لعملية اطلاق نار من سيارة مسافرة عند مدخل كفر قاسم. وتم نقل المصابين وهما 30 عاما و15 عاما الى المستشفى للعلاج في حين بدأت شرطة المركز التحقيق في ملابسات الحادث. واعلنت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا سمري في بيانها" في الساعة الاخيرة من مساء يوم امس السبت استقل شقيقان من سكان جلجولية سيارتهما وبينما كانا يسافران في طريقهما للخروج من بلدة كفرقاسم شارع رقم خمسة تم اطلاق عدة عيارات نارية اتجاههما من داخل مركبة مسافرة، واصل الاثنان السفر عدة كيلو مترات بعدها قاما بالتوقف...وتابعت سمري:" طواقم الاسعاف الاولي التي هرعت الى المكان قامت بتحويل الاثنين للعلاج في مستشفى بيلنسون حيث وصفت جراحهما بالبالغة بالمقابل باشرت قوات الشرطة باعمال التمشيط المختلفة بحثا عن المشتبهين والتحقيق ما زال مستمرا". يشار الى ان شقيق المصابين يرقد في المستشفى حتى اليوم بعد تعرضه لعملية اطلاق نار هو الآخر في جلجولية الاسبوع المنصرم ووصفت حالته بالخطيرة، علماً ان الشاب محمد ابو جابر من كفر قاسم كان قد تعرض لعملية قتل رميا بالرصاص في اليوم ذاته في جلجولية.

اصيب في وقت متأخر من مساء امس السبت شقيقان من جلجولية بجراح بالغة جراء تعرضهما لعملية اطلاق نار من سيارة مسافرة عند مدخل كفر قاسم.

وتم نقل المصابين وهما 30 عاما و15 عاما الى المستشفى للعلاج في حين بدأت شرطة المركز التحقيق في ملابسات الحادث.

واعلنت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا سمري في بيانها" في الساعة الاخيرة من مساء يوم امس السبت استقل شقيقان من سكان جلجولية سيارتهما وبينما كانا يسافران في طريقهما للخروج من بلدة كفرقاسم شارع رقم خمسة تم اطلاق عدة عيارات نارية اتجاههما من داخل مركبة مسافرة، واصل الاثنان السفر عدة كيلو مترات بعدها قاما بالتوقف...وتابعت سمري:" طواقم الاسعاف الاولي التي هرعت الى المكان قامت بتحويل الاثنين للعلاج في مستشفى بيلنسون حيث وصفت جراحهما بالبالغة بالمقابل باشرت قوات الشرطة باعمال التمشيط المختلفة  بحثا عن المشتبهين والتحقيق ما زال مستمرا".

يشار الى ان شقيق المصابين يرقد في المستشفى حتى اليوم بعد تعرضه لعملية اطلاق نار هو الآخر في جلجولية الاسبوع المنصرم ووصفت حالته بالخطيرة، علماً ان الشاب محمد ابو جابر من كفر قاسم كان قد تعرض لعملية قتل رميا بالرصاص في اليوم ذاته في جلجولية.




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.