ضمن سلسلة الفعاليات اللا منهجية التي تقوم بتنظيمها مدرسة المتنبي الاعدادية في مدينة , نظمت فعاليات مميزة تحت عنوان "يوم الزيت والزيتون" , تحت اشراف مركز التربية الاجتماعية في المدرسة الاستاذ عزام حجازي. انطلقت الفعاليات بكلمات صباحية لينطلق الطلاب عبر فعاليتهم الصفية التي تميزت بتصميم مجسمات لثمرة الزيتون وزيتها ، بالاضافة الى تناول موضوع الزيتون كتراث وعادات وتقاليد لها ايجابياتها الكثيرة على مجتمعنا العربي بالبلاد ، والذي من خلاله يجتمع الاقارب بمكان واحد وبهدف واحد لقطف الزيتون. تخلل اليوم كذلك وجبة فطور مميزة والتي شملت المناقيش والكثير من الاجبان والالبان والخضار والفاكهة ، والتي اتت دعما من قبل رجال اعمال بالاضافة الى تبرع سخي من احدى النساء البارزات بالنشاط الاجتماعي بطمرة.

ضمن سلسلة الفعاليات اللا منهجية التي تقوم بتنظيمها مدرسة المتنبي الاعدادية في مدينة , نظمت فعاليات مميزة تحت عنوان "يوم الزيت والزيتون" , تحت اشراف مركز التربية الاجتماعية في المدرسة الاستاذ عزام حجازي.

انطلقت الفعاليات بكلمات صباحية لينطلق الطلاب عبر فعاليتهم الصفية التي تميزت بتصميم مجسمات لثمرة الزيتون وزيتها ، بالاضافة الى تناول موضوع الزيتون كتراث وعادات وتقاليد لها ايجابياتها الكثيرة على مجتمعنا العربي بالبلاد ، والذي من خلاله يجتمع الاقارب بمكان واحد وبهدف واحد لقطف الزيتون.

تخلل اليوم كذلك وجبة فطور مميزة والتي شملت المناقيش والكثير من الاجبان والالبان والخضار والفاكهة ، والتي اتت دعما من قبل رجال اعمال بالاضافة الى تبرع سخي من احدى النساء البارزات بالنشاط الاجتماعي بطمرة.




























































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.