ضمن سلسلة الفعاليات الافتتاحية لمهرجان سينما دراما الرابع في مدينة طمرة , نظم طاقم الهيئة الادارية في المهرجان برنامج فني كوميدي ومسرحي لمئات الاطفال من مختلف انحاء المدينة . افتتح اليوم بفعاليات مختلفة مع فرقة "فنتازيا" لصاحبها الفنان الشفاعمري نعمة خازم الذي قام بمشاركة فرقته بعروض بهلوانية مميزة رائعة ومختلفة , من ثم تم تقديم عرض مسرحي تحت عنوان "سعادة وغنا ",بمشاركة الفنانين عدنان ذياب , شعبان عواد , لينا فاعور ومحمد عامر. نشير بالذكر ان العرض المسرحي لاقى اعجاب كبير من معظم الاطفال المشاركين في الاحتفال . وفي حديث لمراسل موقع الشمس مع مدير مهرجان سينما دراما الفنان الطمراوي عدنان علي ذياب ,قال:"لقد قطع مهرجان طمرة السينمائي القطري خطوات كبيرة منذ تاسيسها وحتى الان فقد اصبح احد طقوس المدينة وهذه خطوة حديثة تضاف الى مداميك الخطوات التى نفذت في الماضي امام اجيالنا الحاضرة والمستقبلية."

ضمن سلسلة الفعاليات الافتتاحية لمهرجان سينما دراما الرابع في مدينة طمرة , نظم طاقم الهيئة الادارية في المهرجان برنامج فني كوميدي ومسرحي لمئات الاطفال من مختلف انحاء المدينة .

افتتح اليوم بفعاليات مختلفة مع فرقة "فنتازيا" لصاحبها الفنان الشفاعمري نعمة خازم الذي قام بمشاركة فرقته بعروض بهلوانية مميزة رائعة ومختلفة , من ثم تم تقديم عرض مسرحي تحت عنوان "سعادة وغنا ",بمشاركة الفنانين عدنان ذياب , شعبان عواد , لينا فاعور ومحمد عامر.

نشير بالذكر ان العرض المسرحي لاقى اعجاب كبير من معظم الاطفال المشاركين في الاحتفال .

وفي حديث لمراسل موقع الشمس مع مدير مهرجان سينما دراما الفنان الطمراوي عدنان علي ذياب ,قال:"لقد قطع مهرجان طمرة السينمائي القطري خطوات كبيرة منذ تاسيسها وحتى الان فقد اصبح احد طقوس المدينة وهذه خطوة حديثة تضاف الى مداميك الخطوات التى نفذت في الماضي امام اجيالنا الحاضرة والمستقبلية."


























































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.