ضمن سلسلة الفعاليات والنشاطات التي تقوم بها مدرسة البخاري الابتدائية في مدينة طمرة اشترك طلاب المدرسة بفعاليات مميزة ضمن اسبوع الحذر على الطرق ،وقد قامت مركزة موضوع التربية الاجتماعية المعلمة طروب ابو رومي بضم الطلاب لفعاليات تربوية وتثقيفية داخل الصفوف وخارجها ، بالاضافة الى تنظيم فعاليات مميزة بساحة المدرسة. تخلل اليوم كذلك مسيرة كشفية لجميع طلاب المدرسة من صفوف البستان وحتى صفوف السادس ، قام خلالها الطلاب برفع شعارات توجيهية للسائقين وللمشاة والمارين بالشوارع ، وقد انطلقت المسيرة من ساحة المدرسة وصولا الى مدرسة طمرة "أ" ومن ثم الى مدرسة الفارابي الاعدادية ، ليجتمع الطلاب مرة اخرى بساحة المدرسة. وفي حديث لمراسل موقع الشمس مع الاستاذ فيصل عواد ,مدير المدرسة,قال:"نحن في المدرسة نقوم بعدة فعاليات عن موضوع الحذر على الطرق، وجدير بالذكر انه في السنوات الاخيرة تبنت المدرسة موضوع الحذر على الطرق كموضوع أساسي، ونحن كل سنة نتابع هذا الموضوع واليوم يصادف يوم الحذر الطرق القطري في اسرائيل. حيث اننا قمنا بتخصيص هذا اليوم لعدة فعاليات عن هذا الموضوع وذلك بمساعدة من البلدية التي قدمت لنا المساعدات، وبدعم ومشاركة لجنة اولياء الامور في المدرسة."

ضمن سلسلة الفعاليات والنشاطات التي تقوم بها مدرسة البخاري الابتدائية في مدينة طمرة اشترك طلاب المدرسة بفعاليات مميزة ضمن اسبوع الحذر على الطرق ،وقد قامت مركزة موضوع التربية الاجتماعية المعلمة طروب ابو رومي بضم الطلاب لفعاليات تربوية وتثقيفية داخل الصفوف وخارجها ، بالاضافة الى تنظيم فعاليات مميزة بساحة المدرسة.

تخلل اليوم كذلك مسيرة كشفية لجميع طلاب المدرسة من صفوف البستان وحتى صفوف السادس ، قام خلالها الطلاب برفع شعارات توجيهية للسائقين وللمشاة والمارين بالشوارع ، وقد انطلقت المسيرة من ساحة المدرسة وصولا الى مدرسة طمرة "أ" ومن ثم الى مدرسة الفارابي الاعدادية ، ليجتمع الطلاب مرة اخرى بساحة المدرسة.

وفي حديث لمراسل موقع الشمس مع الاستاذ فيصل عواد ,مدير المدرسة,قال:"نحن في المدرسة نقوم بعدة فعاليات عن موضوع الحذر على الطرق، وجدير بالذكر انه في السنوات الاخيرة تبنت المدرسة موضوع الحذر على الطرق كموضوع أساسي، ونحن كل سنة نتابع هذا الموضوع واليوم يصادف يوم الحذر الطرق القطري في اسرائيل. حيث اننا قمنا بتخصيص هذا اليوم لعدة فعاليات عن هذا الموضوع وذلك بمساعدة من البلدية التي قدمت لنا المساعدات، وبدعم ومشاركة لجنة اولياء الامور في المدرسة."








































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.