اصدرت محكمة السير في تل ابيب مساء الثلاثاء حكمها بالسجن الفعلي 21 شهرا و 18 شهرا مع وقف التنفيذ, على يافاوي يبلغ من العمر 49 عاما, بعد ادانته بتهمة قيادة سيارة تحت تاثير الكحول ودون رخصة, التسبب بحادث سير ومحاولة الهرب وابراز مستندات كاذبة للشرطة. وجاء في قرار الحكم ان السائق قاد بتهور تحت تاثير الكحول وخلال قيادته تسبب بحادث سير مع فتاة وحاول الهرب, وكذلك كان على وشك الارتطام بدورية شرطة, وحين اعتقلته الشرطة تبين من التحقيقات ان رخصته مسحوبة منذ عشرين عاما, كما قام بابراز مستندات مزورة للشرطة.

اصدرت محكمة السير في تل ابيب مساء الثلاثاء حكمها بالسجن الفعلي 21 شهرا و 18 شهرا مع وقف التنفيذ, على يافاوي يبلغ من العمر 49 عاما, بعد ادانته بتهمة قيادة سيارة تحت تاثير الكحول ودون رخصة, التسبب بحادث سير ومحاولة الهرب وابراز مستندات كاذبة للشرطة.

وجاء في قرار الحكم ان السائق قاد بتهور تحت تاثير الكحول وخلال قيادته تسبب بحادث سير مع فتاة وحاول الهرب, وكذلك كان على وشك الارتطام بدورية شرطة, وحين اعتقلته الشرطة تبين من التحقيقات ان رخصته مسحوبة منذ عشرين عاما, كما قام بابراز مستندات مزورة للشرطة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.