ضمن الفعاليات الرياضية المشتركة بين الفريقين, استضاف عصر الجمعة فريق أشبال كفرياسيف لكرة القدم فريق اشبال معليا لمباراة ودية جرت على ملعب كفرياسيف. الأجواء كانت رائعة جداً ومتبادلة وحضر اهالي من الطرفين لتشجيع أولادهم ولم تكن النتيجة مهمة بقدر المشاركة والمتعة من الجميع بحيث انتهت المباراة بفوز اشبال معليا 5-3, وسط إعجاب الحضور والاهالي. والجدير ذكره بأن التعاون المشترك يتواصل على مدار السنة بين مدرسة معليا لكرة القدم والمدارس الاخرى في المنطقة مثل البقيعة, كفرياسيف وكفرسميع وبتعاون مشترك بين جميع الاطراف.

ضمن الفعاليات الرياضية المشتركة بين الفريقين, استضاف عصر الجمعة فريق أشبال كفرياسيف لكرة القدم فريق اشبال معليا لمباراة ودية جرت على ملعب كفرياسيف.

الأجواء كانت رائعة جداً ومتبادلة وحضر اهالي من الطرفين لتشجيع أولادهم ولم تكن النتيجة مهمة بقدر المشاركة والمتعة من الجميع بحيث انتهت المباراة بفوز اشبال معليا 5-3, وسط إعجاب الحضور والاهالي.

والجدير ذكره بأن التعاون المشترك يتواصل على مدار السنة بين مدرسة معليا لكرة القدم والمدارس الاخرى في المنطقة مثل البقيعة, كفرياسيف وكفرسميع وبتعاون مشترك بين جميع الاطراف.
































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.