نظمت ادارة المركز الجماهيري في مدينة طمرة باشتراك طلاب ومرشدي القادة الشباب الخميس فعالية مميزة وفريدة من نوعها ومثيرة لدرجة كبيرة. ويحمل اسم الفعالية "الضحك"، فقد اشرف على التحضير للفعالية مدير قسم الشبيبة بالمركز شهاب ياسين، الذي فاجأ مرشديه حين قام بدعوة المعالج المتخصص بالطب الطبيعي سرور حلبي الذي قام بمنح الطلاب نشاط وفعالية مميزة من خلالها قاموا بالضحك الكثير. تأتي الفعالية لمنح المرشدين اجواء من الفرح والسعادة بل الخروج من اجواء التعليم والروتين والفراغ اليومي، فقد قام المعالج سرور بتقديم شرح وافٍ عن اهمية الضحك لصحة الانسان، ومن ثم انتقل لفعاليات ترفيهية مضحكة لدرجة كبيرة مع المرشدين. وفي حديث لمراسل موقع الشمس مع شهاب ياسين مدير قسم الشبيبة في المركز الجماهيري ,قال:" تأتي فعالية اليوم ضمن سلسلة من الفعاليات التي يقوم بتنظيمها مركز الشيخ زكي ذياب الجماهيري في مدينة طمرة لاعضاء القادة الشباب والمرشدين والمرشدات في المركز , في الايام القريبة سنقوم بالعديد من الفعاليات الاضافية."

نظمت ادارة المركز الجماهيري في مدينة طمرة باشتراك طلاب ومرشدي القادة الشباب الخميس فعالية مميزة وفريدة من نوعها ومثيرة لدرجة كبيرة.

ويحمل اسم الفعالية "الضحك"، فقد اشرف على التحضير للفعالية مدير قسم الشبيبة بالمركز شهاب ياسين، الذي فاجأ مرشديه حين قام بدعوة المعالج المتخصص بالطب الطبيعي سرور حلبي الذي قام بمنح الطلاب نشاط وفعالية مميزة من خلالها قاموا بالضحك الكثير.

تأتي الفعالية لمنح المرشدين اجواء من الفرح والسعادة بل الخروج من اجواء التعليم والروتين والفراغ اليومي، فقد قام المعالج سرور بتقديم شرح وافٍ عن اهمية الضحك لصحة الانسان، ومن ثم انتقل لفعاليات ترفيهية مضحكة لدرجة كبيرة مع المرشدين.

وفي حديث لمراسل موقع الشمس مع شهاب ياسين مدير قسم الشبيبة في المركز الجماهيري ,قال:" تأتي فعالية اليوم ضمن سلسلة من الفعاليات التي يقوم بتنظيمها مركز الشيخ زكي ذياب الجماهيري في مدينة طمرة لاعضاء القادة الشباب والمرشدين والمرشدات في المركز , في الايام القريبة سنقوم بالعديد من الفعاليات الاضافية."


































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.