استضاف مركز المسن اليومي في شفاعمرو وفدا رفيع المستوى من الخبراء العاملين في مجال مراكز المسنين في واشنطن ولندن، وكان في استقبالهم رئيس جمعية المسن المربي نايف عليان وعضو الإدارة أنيس مشيعل، والعاملة الإجتماعية عبير بابا ومديرة المركز اليومي سهيلة خريش التي قدمت شرحا مسهبا عن نشاطات وفعاليات المركز والجمعية والنشاطات والإحتفالات في المناسبات بالإضافة الى عملية التسويق وكيفية العمل في قسم الوهن الذهني وغيره من الأقسام المتعددة في المركز. وبعد الجلسة قام الوفد بالتعرف على نشاطات المركز عن كثب من خلال المحاضرات، والمشاركة الفعلية الموسيقية والفنية مع المسنين حيث اشترك الوفد بالرقص وأعربوا عن تقديرهم وإعجابهم من عمل الجمعية وكيفية إدارتها بهذا الأسلوب، وأكدوا أن جمعية شفاعمرو تضاهي مراكز عديدة في واشنطن ولندن. وفي حديث مع رئيس الجمعية المربي نايف عليان وسهيلة خريش مديرة المركز أكدا: أن الهدف من اللقاء تبادل الأفكار والخبرات المختلفة، وان جمعية المسن في شفاعمرو تعتز بالعلاقات المتواصلة مع جمعيات ومراكز للمسنين من خارج البلاد في أيام دراسية وغيرها، من أجل تحقيق النجاح وتقديم أفضل الخدمات للمسنين في الجمعية.

استضاف مركز المسن اليومي في شفاعمرو وفدا رفيع المستوى من الخبراء العاملين في مجال مراكز المسنين في واشنطن ولندن، وكان في استقبالهم رئيس جمعية المسن المربي نايف عليان وعضو الإدارة أنيس مشيعل، والعاملة الإجتماعية عبير بابا ومديرة المركز اليومي سهيلة خريش التي قدمت شرحا مسهبا عن نشاطات وفعاليات المركز والجمعية والنشاطات والإحتفالات في المناسبات بالإضافة الى عملية التسويق وكيفية العمل في قسم الوهن الذهني وغيره من الأقسام المتعددة في المركز.

وبعد الجلسة قام الوفد بالتعرف على نشاطات المركز عن كثب من خلال المحاضرات، والمشاركة الفعلية الموسيقية والفنية مع المسنين حيث اشترك الوفد بالرقص وأعربوا عن تقديرهم وإعجابهم من عمل الجمعية وكيفية إدارتها بهذا الأسلوب، وأكدوا أن جمعية شفاعمرو تضاهي مراكز عديدة في واشنطن ولندن.

وفي حديث مع رئيس الجمعية المربي نايف عليان وسهيلة خريش مديرة المركز أكدا: أن الهدف من اللقاء تبادل الأفكار والخبرات المختلفة، وان جمعية المسن في شفاعمرو تعتز بالعلاقات المتواصلة مع جمعيات ومراكز للمسنين من خارج البلاد  في أيام دراسية وغيرها، من أجل تحقيق النجاح وتقديم أفضل الخدمات للمسنين في الجمعية.










































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.