يبدو أن حال فرقنا العربية بكرة السلة في الدرجة القطرية والممثلة بالجارين معليا وترشيحا لن يكون سهلاً بالمرة هذا الموسم، فالخسائر تلاحق الفريقين وتُهدد بقائهما في الدرجة القطرية. حال هبوعيل معليا-الرينة غير مُزهر بالمرة ويسود الفريق إحتفالاُ لعدم إقتضاب النظام ودوام اللاعبون على التدريبات بالرغم بأنهم تلقوا راتبهم الأخير، وأوج هذا الاحتفال تقديم مدرب الفريق ايتسيك الرون إستقالته يومين قبل مباراة يوم أمس، مُعللاُ ذلك بعدم وجود النظام وعدم إنتظام التدريبات. الفريق رحل لمباراة خارجية صعبة امام كريات بياليك بعد ان تم تبديل الضيافة بسبب عدم جاهزية القاعة في معليا ومُني بهزيمة ثقيلة نوعاً ما 99-74، وقاد تدريب الفريق اللاعب والكابتن سالم قسيس. وعمل مدير الفريق زاهي برانسي ما بوسعه لتثبيت أقدام الفريق، وعلى ما يبدو سيتعاقد مُجدداً مع المدرب يوسي شفارتس الذي درب الفريق في الموسم الماضي. هبوعيل ترشيحا قابل مكابي الخضيرة خارجياً في مباراة صعبة وذلك بعد الخسارة البيتية الأليمة في الاسبوع الماضي أمام رأس العين، والأوضاع لم تتغير كذلك هذه المرة، وخسر بواقع 87-68 ليتورط بذلك الفريق الترشحاني في القاع اكثر وأكثر أسوةً بجاره المعلاوي. الدوري هذا العام صعب جداً ويبدو ان كادري الفريقين الجارين غير جاهز وحاضر وكافٍ لخوض غمار هذا الدوري وإذا أرادا تغيير الوضع يجب عليهما رص الصفوف وتعزيز فرقهما.

يبدو أن حال فرقنا العربية بكرة السلة في الدرجة القطرية والممثلة بالجارين معليا وترشيحا لن يكون سهلاً بالمرة هذا الموسم، فالخسائر تلاحق الفريقين وتُهدد بقائهما في الدرجة القطرية.

حال هبوعيل معليا-الرينة غير مُزهر بالمرة ويسود الفريق إحتفالاُ لعدم إقتضاب النظام ودوام اللاعبون على التدريبات بالرغم بأنهم تلقوا راتبهم الأخير، وأوج هذا الاحتفال تقديم مدرب الفريق ايتسيك الرون إستقالته يومين قبل مباراة يوم أمس، مُعللاُ ذلك بعدم وجود النظام وعدم إنتظام التدريبات.

الفريق رحل لمباراة خارجية صعبة امام كريات بياليك بعد ان تم تبديل الضيافة بسبب عدم جاهزية القاعة في معليا ومُني بهزيمة ثقيلة نوعاً ما 99-74، وقاد تدريب الفريق اللاعب والكابتن سالم قسيس.

وعمل مدير الفريق زاهي برانسي ما بوسعه لتثبيت أقدام الفريق، وعلى ما يبدو سيتعاقد مُجدداً مع المدرب يوسي شفارتس الذي درب الفريق في الموسم الماضي.

هبوعيل ترشيحا قابل مكابي الخضيرة خارجياً في مباراة صعبة وذلك بعد الخسارة البيتية الأليمة في الاسبوع الماضي أمام رأس العين، والأوضاع لم تتغير كذلك هذه المرة، وخسر بواقع 87-68 ليتورط بذلك الفريق الترشحاني في القاع اكثر وأكثر أسوةً بجاره المعلاوي.

الدوري هذا العام صعب جداً ويبدو ان كادري الفريقين الجارين غير جاهز وحاضر وكافٍ لخوض غمار هذا الدوري وإذا أرادا تغيير الوضع يجب عليهما رص الصفوف وتعزيز فرقهما.












يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.