حل ظهرالأثنين فريق مكابي تل ابيب بكرة السلة العريق محلياً وأوروبياً ضيفا على معلوت-ترشيحا ضمن مشروع تواصل بين دوري كرة السلة ومدارس البلدات النائية بالاشتراك مع مركز التكهنات(بايس). وكان باستقبال الفريق كل من رئيس البلدية شلومو بوحبوط,نائبيه جورج عبليني واركادي بوميرنتس,كاهن رعية الروم الارثوذكس في ترشيحا الاب نبيل خوري, إضافة الى العديد من الشخصيات من معلوت وترشيحا. وخلال اللقاء الشيق, أقام الفريق العريق مباراة ودية مشتركة مع طلاب مدارس اورط الثانوية من معلوت وترشيحا, والجدير ذكره كذلك بأن جميع مدارس معلوت وترشيحا قد شاركت في هذا الاحتفال الرياضي الممتع الذي إستضاف أبطال البلاد وأوروبا سابقاً. وحضر الأحتفال كذلك رئيس اتحاد كرة السلة الاسرائيلية افنير كوبيل واتحاد الدوري عوزي ديان والعديد من الشخصيات المعروفة بكرة السلة المحلية. وتحدث كل من شلومو بوحبوط,افنير كوبيل, ديفيد بلاط(مدرب مكابي تل أبيب), وغيرهم لطلاب المدارس وأثنوا جميعاً على اهمية هذه الزيارات والتواصل الاجتماعي بين الفرق وجماهيره في البلدات الثانية على ان تستمر هذه اللقاءات في المُستقبل.

حل ظهرالأثنين فريق مكابي تل ابيب بكرة السلة العريق محلياً وأوروبياً ضيفا على معلوت-ترشيحا ضمن مشروع تواصل بين دوري كرة السلة ومدارس البلدات النائية بالاشتراك مع مركز التكهنات(بايس).

وكان باستقبال الفريق كل من رئيس البلدية شلومو بوحبوط,نائبيه جورج عبليني واركادي بوميرنتس,كاهن رعية الروم الارثوذكس في ترشيحا الاب نبيل خوري, إضافة الى العديد من الشخصيات من معلوت وترشيحا.

وخلال اللقاء الشيق, أقام الفريق العريق مباراة ودية مشتركة مع طلاب مدارس اورط الثانوية من معلوت وترشيحا, والجدير ذكره كذلك بأن جميع مدارس معلوت وترشيحا قد شاركت في هذا الاحتفال الرياضي الممتع الذي إستضاف أبطال البلاد وأوروبا سابقاً.

وحضر الأحتفال كذلك رئيس اتحاد كرة السلة الاسرائيلية افنير كوبيل واتحاد الدوري عوزي ديان والعديد من الشخصيات المعروفة بكرة السلة المحلية.

وتحدث كل من شلومو بوحبوط,افنير كوبيل, ديفيد بلاط(مدرب مكابي تل أبيب), وغيرهم لطلاب المدارس وأثنوا جميعاً على اهمية هذه الزيارات والتواصل الاجتماعي بين الفرق وجماهيره في البلدات الثانية على ان تستمر هذه اللقاءات في المُستقبل.



































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.