بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك وفي خطوة خاصة ومميزة – قام رئيس مجلس طرعان المحلي اليوم بتوزيع الزهور للمواطنين في في النادي الاجتماعي وفي المحلات التجارية المحاذية للشارع البلدة الرئيسي. ورافقه في هذه الجولة مدير عام المجلس المحلي ربحي دحلة، والتقى مئات المواطنين من المسلمين والمسيحيين الذين شكروه ايضاً على المشاريع المختلفة التي يقوم المجلس بتنفيذها، وحتى ان البعض طالب زوهر بالبقاء في رئاسة مجلس محلي طرعان مدة اطول ، وقال مواطنون اخرون انهم لا يريدون مصالح شخصية وانما مشاريع عامة وتوسيع مسطحات البناء كي يتسنى للازواج الشابة بناء البيوت السكنية في القرية.

بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك وفي خطوة خاصة ومميزة - قام رئيس مجلس طرعان المحلي اليوم بتوزيع الزهور للمواطنين في في النادي الاجتماعي وفي المحلات التجارية المحاذية للشارع البلدة الرئيسي.

ورافقه في هذه الجولة مدير عام المجلس المحلي ربحي دحلة، والتقى مئات المواطنين من المسلمين والمسيحيين الذين شكروه ايضاً على المشاريع المختلفة التي يقوم المجلس بتنفيذها، وحتى ان البعض طالب زوهر بالبقاء في رئاسة مجلس محلي طرعان مدة اطول ، وقال مواطنون اخرون انهم لا يريدون مصالح شخصية وانما مشاريع عامة وتوسيع مسطحات البناء كي يتسنى للازواج الشابة بناء البيوت السكنية في القرية.















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.