بعد أن الجهود التي بذلها الخيرين من أبناء كفركنا في مشروع كسوة سور المقبرة الاسلامية بالحجر اليابس قبل أشهر,ها هم يستمرون بالعطاء وينيرون المقبرة بمصابيح ضخمة تحل مشكلة الزوار للمقبرة في ساعات الظلمة وخاصة في أوقات الجنازات. أحد المبادرين لهذا المشروع الهام هو المواطن حسين خطيب تحدث قائلا" انتهينا بحمد الله اليوم من مشروع انارة المقبرة الاسلامية بعد أن تقدم عدة متبرعين كرام من أبناء البلدة بالدعم المادي والعملي,فقد تم تركيب مصابيح على طول سور المقبرة بالاضافةالى تركيب عامودين مرتفعين يحملان مصابيح عملاقة لكشف كافة أرضية المقبرة,فبعد كل انجاز نتشجع ونفكر بمشروع جديد وكل ذلك بوجود أهل الخير الذين يتسابقون في تقديم العون المادي والمعنوي.

بعد أن الجهود التي بذلها الخيرين من أبناء كفركنا في مشروع كسوة سور المقبرة الاسلامية بالحجر اليابس قبل أشهر,ها هم يستمرون بالعطاء وينيرون المقبرة بمصابيح ضخمة تحل مشكلة الزوار للمقبرة في ساعات الظلمة وخاصة في أوقات الجنازات.

أحد المبادرين لهذا المشروع الهام هو المواطن حسين خطيب تحدث قائلا" انتهينا بحمد الله اليوم من مشروع انارة المقبرة الاسلامية بعد أن تقدم عدة متبرعين كرام من أبناء البلدة بالدعم المادي والعملي,فقد تم تركيب مصابيح على طول سور المقبرة بالاضافةالى تركيب عامودين مرتفعين يحملان مصابيح عملاقة لكشف كافة أرضية المقبرة,فبعد كل انجاز نتشجع ونفكر بمشروع جديد وكل ذلك بوجود أهل الخير الذين يتسابقون في تقديم العون المادي والمعنوي.

 






















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.