قام مجلس محلي عين ماهل اليوم في المركز الجماهيري بالاحتفال بانهاء المرحلة الاولى من مشروع "حاسوب لكل ولد" . حضر الاحتفال احمد حبيب الله رئيس مجلس محلي عين ماهل, مركز المشروع عبد الباسط حبيب الله وممثلون عن مكتب الخدمات الجتماعية وممثل المشروع من مكتب رئيس الحكومة السيد جال بن موشي وعدد كبير من العائلات المستحقة للحاسوب. وقد القى رئيس المجلس المحلي كلمة عبر من خلالها عن سروره لوصول المشروع لهذه المرحلة وشكر القائمين على المشروع العاملين في قسم الرفاه الاجتماعي, وهنأ العائلات المستحقة للحاسوب, كما ابدى استعداده لاستمرار هذا المشروع للحصول على حواسيب أخرى.وقد ضم هذا المشروع 220 عائلة مستحقة للحاسوب.ثم تحدث رئيس المجلس مؤكدا على أهمية المشروع مشيراً أن الحاسوب بكامل التقنيات بالإضافة الى الارتباط بالإنترنت يكلف ما يقارب 5000 شيكل يدفع الأهل منها مبلغ رمزي 270 شيكل. وقد أعلن رئيس المجلس أن الإرتباط في الإنترنت هام جداً في هذا العصر، والطلاب سيحصلون بالإضافة إلى الحاسوب إلى دورة استكمال لمدة 60 ساعة مجانا في مركز لهافا، بهدف تعليم الطالب أخر المستجدات العلمية عبر شبكة الانترنت، وتحسين وتطوير معلوماته وانجازاته الدراسية ، كما توجه رئيس المجلس الى جمهور الآباء والأمهات لتعلم لغة الحاسوب مجاناً ، يذكر أن الحواسيب بكفالة لمدة ثلاثة سنوات تشمل كافة البرامج والتقنيات المتقدمة. تلاه ممثل مكتب رئيس الحكومة جال فقال: "القرية حظيت بهذه الدفعة الجديدة من الحواسيب نتيجةً لتوجهات رئيس المجلس لهذا المشروع، وشكر كل من بادر وعمل مجهود كبير من أجل إنجاح المشروع وإيصال كل طالب في القرية بحاسوب تماشياً مع العصر. كما أشاد جال بعمل لجنة الفحص التي تحلت بالمهنية بالعدل والأمانة والاستقامة.

قام مجلس محلي عين ماهل اليوم في المركز الجماهيري بالاحتفال بانهاء المرحلة الاولى من مشروع "حاسوب لكل ولد" .

حضر الاحتفال احمد حبيب الله رئيس مجلس محلي عين ماهل, مركز المشروع عبد الباسط حبيب الله وممثلون عن مكتب الخدمات الجتماعية وممثل المشروع من مكتب رئيس الحكومة السيد جال بن موشي وعدد كبير من العائلات المستحقة للحاسوب.

وقد القى رئيس المجلس المحلي كلمة عبر من خلالها عن سروره لوصول المشروع لهذه المرحلة وشكر القائمين على المشروع العاملين في قسم الرفاه الاجتماعي, وهنأ العائلات المستحقة للحاسوب, كما ابدى استعداده لاستمرار هذا المشروع للحصول على حواسيب أخرى.وقد ضم هذا المشروع 220 عائلة مستحقة للحاسوب.ثم تحدث رئيس المجلس مؤكدا على أهمية المشروع مشيراً أن الحاسوب بكامل التقنيات بالإضافة الى الارتباط بالإنترنت يكلف ما يقارب 5000 شيكل يدفع الأهل منها مبلغ رمزي 270 شيكل.

وقد أعلن رئيس المجلس أن الإرتباط في الإنترنت هام جداً في هذا العصر، والطلاب سيحصلون بالإضافة إلى الحاسوب إلى دورة استكمال لمدة 60 ساعة مجانا في مركز لهافا، بهدف تعليم الطالب أخر المستجدات العلمية عبر شبكة الانترنت، وتحسين وتطوير معلوماته وانجازاته الدراسية ، كما توجه رئيس المجلس الى جمهور الآباء والأمهات لتعلم لغة الحاسوب مجاناً ، يذكر أن الحواسيب بكفالة لمدة ثلاثة سنوات تشمل كافة البرامج والتقنيات المتقدمة.

تلاه ممثل مكتب رئيس الحكومة جال فقال: "القرية حظيت بهذه الدفعة الجديدة من الحواسيب نتيجةً لتوجهات رئيس المجلس لهذا المشروع، وشكر كل من بادر وعمل مجهود كبير من أجل إنجاح المشروع وإيصال كل طالب في القرية بحاسوب تماشياً مع العصر. كما أشاد جال بعمل لجنة الفحص التي تحلت بالمهنية بالعدل والأمانة والاستقامة.














يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.