تميزت مدرسة طمرة أ بيومها الديمقراطي المميز لانتخاب رئيس وممثلين للمجلس الطلابي في المدرسة، فقد قام مئات الطلاب بالتصويت لمرشحهم المفضل عبر استخدام الحاسوب لاول مرة في المدرسة. ليختاروا رئيسًا لهم، فقد تميزوا المرشحين بقدراتهم التعبيرية، وقوتهم من خلال اظهار شعاراتهم وحملاتهم الانتخابية. فقد قام ستة طلاب من المدرسة بترشيح انفسهم لرئاسة المجلس، وهم احمد عزام ذياب ,موسى ابو الهيجاء , ياسمين همام , امال ياسين , سهراب ابو عيد واحمد مريسات.اشرف على مجريات الانتخابات ومراقبتها وتنسيقها المربيتان منال ابو الهيجاء وناهد ابو الهيجاء مركزتا التربية الاجتماعية في المدرسة , التي قامتا بمنح الطلاب فرصة من خلال التميز بالقاء كلمات صباح ، والتعبير عن رايهم من خلال فعاليات صفية. وقد اعلن عن النتائج التي تميزت بفوز الطالبة امال ياسين من الصف السادس أ بمنصب رئيسة المجلس الطلابي في المدرسة والطالب احمد ذياب نائبًا لها.

تميزت مدرسة طمرة أ بيومها الديمقراطي المميز لانتخاب رئيس وممثلين للمجلس الطلابي في المدرسة، فقد قام مئات الطلاب بالتصويت لمرشحهم المفضل عبر استخدام الحاسوب لاول مرة في المدرسة. ليختاروا رئيسًا لهم، فقد تميزوا المرشحين بقدراتهم التعبيرية، وقوتهم من خلال اظهار شعاراتهم وحملاتهم الانتخابية.

فقد قام ستة طلاب من المدرسة بترشيح انفسهم لرئاسة المجلس، وهم احمد عزام ذياب ,موسى ابو الهيجاء , ياسمين همام , امال ياسين , سهراب ابو عيد واحمد مريسات.اشرف على مجريات الانتخابات ومراقبتها وتنسيقها المربيتان منال ابو الهيجاء وناهد ابو الهيجاء مركزتا التربية الاجتماعية في المدرسة , التي قامتا بمنح الطلاب فرصة من خلال التميز بالقاء كلمات صباح ، والتعبير عن رايهم من خلال فعاليات صفية.

وقد اعلن عن النتائج التي تميزت بفوز الطالبة امال ياسين من الصف السادس أ بمنصب رئيسة المجلس الطلابي في المدرسة والطالب احمد ذياب نائبًا لها.




















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.