قام طلاب صفوف الخوامس من مدرسة الشرق الابتدائية برفقة المعلمين رانية شلش،جميل مزاوي ،إيناس أبو احمد وناديا أبو احمد،للمرة الثانية بتعشيب ، تمشيط وتنظيف القسم الثاني من "مطلة رؤوس الجبال" ضمن مشروع المدرسة الخضراء ومشروع المجتمع المدني . كما وأبدت مدرسة "المفتان"استعدادها للتعاون مع مدرسة الشرق بترميم المقاعد الخشبية الموجودة في "مطلة رؤوس الجبال". ستستمر مدرسة الشرق العمل في هذا المشروع حتى نهاية السنة الدراسية الحالية . تهدف المدرسة من وراء العمل في هذا المشروع : أن يشعر الطالب بالانتماء لبلده من خلال العمل التطوعي . أن يتعلم الطالب أن يكون مسؤولا عن أعماله وان بإمكانه التأثير و التغيير للأفضل . أن يتعلم الطالب قيمة الحفاظ على نظافة البيئة وان ينقل هذه القيمة والمجتمع . ومن هنا نناشد جميع سكان الناصرة الحفاظ على نظافة بلدنا لأننا نستحق أن نعيش في بيئة جميلة ونظيفة .

قام طلاب صفوف الخوامس من مدرسة الشرق الابتدائية برفقة المعلمين رانية شلش،جميل مزاوي ،إيناس أبو احمد وناديا أبو احمد،للمرة الثانية بتعشيب ، تمشيط وتنظيف القسم الثاني من "مطلة رؤوس الجبال" ضمن مشروع المدرسة الخضراء ومشروع المجتمع المدني .

كما وأبدت مدرسة "المفتان"استعدادها للتعاون مع مدرسة الشرق بترميم المقاعد الخشبية الموجودة في "مطلة رؤوس الجبال".

ستستمر مدرسة الشرق العمل في هذا المشروع حتى نهاية السنة الدراسية الحالية .

تهدف المدرسة من وراء العمل في هذا المشروع :
أن يشعر الطالب بالانتماء لبلده من خلال العمل التطوعي .
أن يتعلم الطالب أن يكون مسؤولا عن أعماله وان بإمكانه التأثير و التغيير للأفضل .
أن يتعلم الطالب قيمة الحفاظ على نظافة البيئة وان ينقل هذه القيمة والمجتمع .
ومن هنا نناشد جميع سكان الناصرة الحفاظ على نظافة بلدنا لأننا نستحق أن نعيش في بيئة جميلة ونظيفة .












































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.