قام المركز الجماهيري في عين ماهل اليوم الجمعة بافتتاح أسبوع كيفية الحفاظ على جودة البيئة بعد تحضير دام عدة أيام لهذا المشروع بين المركز الجماهيري ودائرة حماية البيئة في المجلس المحلي بإدارة مراد حبيب الله . في بداية البرنامج كان عرض لمسرحية موضوعها الحفاظ على جودة البيئة مقدمة من دائرة حماية البيئة في المجلس المحلي بالتنسيق مع المركز الجماهيري , وبعدها تم البدء في فعالية كيفية الحفاظ على أسنانك برعاية عيادة طب الأسنان في عين ماهل مقدمة من الدكتور محمد حوايطة الذي حرص كل الحرص على إنجاح هذا المشروع وأخيراً وليس اخراً كانت هنالك محطة ينتظرها الكثير من أطفالنا عرض موسيقى وحركة مع صديق الأطفال عمو موفق علي وتم توديع الأطفال مع توزيع الهدايا وهي عبارة عن فرشاة ومعجون اسنان لكل طفل مقدمة من الدكتور محمد حوايطة .

قام المركز الجماهيري في عين ماهل اليوم الجمعة بافتتاح أسبوع كيفية الحفاظ على جودة البيئة بعد تحضير دام عدة أيام لهذا المشروع بين المركز الجماهيري ودائرة حماية البيئة في المجلس المحلي بإدارة مراد حبيب الله .

في بداية البرنامج كان عرض لمسرحية موضوعها الحفاظ على جودة البيئة مقدمة من دائرة حماية البيئة في المجلس المحلي بالتنسيق مع المركز الجماهيري , وبعدها تم البدء في فعالية كيفية الحفاظ على أسنانك برعاية عيادة طب الأسنان في عين ماهل مقدمة من الدكتور محمد حوايطة الذي حرص كل الحرص على إنجاح هذا المشروع وأخيراً وليس اخراً كانت هنالك محطة ينتظرها الكثير من أطفالنا عرض موسيقى وحركة مع صديق الأطفال عمو موفق علي وتم توديع الأطفال مع توزيع الهدايا وهي عبارة عن فرشاة ومعجون اسنان لكل طفل مقدمة من الدكتور محمد حوايطة .






























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.