أحييت مدرسة أورط ترشيحا الشاملة ظهيرة يوم الجمعة حفلاُ مُميزاً بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك شارك بها طلاب المدرسة وطاقم المعلمين بأجواء تُناسب العيد, بحيث قام على إحياء الحفل طاقم التربية الأجتماعية في المدرسة وكانت المُشاركة واسعة بقدر ضخامة العيد المبارك. تخلل الحفل الذاخر عدة فقرات مُميزة من الغناء, الشعر, الترفيه وإلقاء كلمات التهنئة من قبل مديرة المدرسة الثانوية رندة آغا ومدير الشعبة الأعدادية مازن إندراوس بحيث هنئوا الحضور من طلاب وطاقم المدرسين والعاملين, وأثنوا على عمل مُقيمي هذا الحفل راجين من الله ان يُعيده على الجميع باليمن والبركة. كما شكرت رئيسة لجنة اولياء الامور جاكلين بشارة القائمين على الحفل وهنئت جميع المحتفلين بالعيد. قدم برامج الحفل الطالبتين إقبال بشارة ولينا أبو حسان بحيث شمل الأحتفال فقرات غنائية للفنان شادي دكور خريج المدرسة, شذى بشارة التي قدمت أغنية "غنيت مكة", وكذلك قدم قسم من الطلاب أغاني وقصائد تتعلق بالعيد مثل قصيدة للطالبة ديانا نعيم, قصيدة اليتيم للطالبة تمارا ناصر, أغنية تع ننسى قدمها الطالب فادي جبران, عزف على الايقاع للطلاب جابي سمور وبشارة سمور , ومعزوفة العيد لرامي قنبورة. وكان هنالك مسرحية العيد قدمتها طالبات الصف السابع, وغيرها من الفقرات المميزة التي أضفت جو العيد في المدرسة والبلدة. ومع نهاية الاحتفال تم توزيع الهدايا والحلويات على الحضور لتخرج المدرسة لأجازة العيد على الأمل العودة سالمين لمقاعد الدراسة.

أحييت مدرسة أورط ترشيحا الشاملة ظهيرة يوم الجمعة حفلاُ مُميزاً بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك شارك بها طلاب المدرسة وطاقم المعلمين بأجواء تُناسب العيد, بحيث قام على إحياء الحفل طاقم التربية الأجتماعية في المدرسة وكانت المُشاركة واسعة بقدر ضخامة العيد المبارك.

تخلل الحفل الذاخر عدة فقرات مُميزة من الغناء, الشعر, الترفيه وإلقاء كلمات التهنئة من قبل مديرة المدرسة الثانوية رندة آغا ومدير الشعبة الأعدادية مازن إندراوس بحيث هنئوا الحضور من طلاب وطاقم المدرسين والعاملين, وأثنوا على عمل مُقيمي هذا الحفل راجين من الله ان يُعيده على الجميع باليمن والبركة.
كما شكرت رئيسة لجنة اولياء الامور جاكلين بشارة القائمين على الحفل وهنئت جميع المحتفلين بالعيد.

قدم برامج الحفل الطالبتين إقبال بشارة ولينا أبو حسان بحيث شمل الأحتفال فقرات غنائية للفنان شادي دكور خريج المدرسة, شذى بشارة التي قدمت أغنية "غنيت مكة", وكذلك قدم قسم من الطلاب أغاني وقصائد تتعلق بالعيد مثل قصيدة للطالبة ديانا نعيم, قصيدة اليتيم للطالبة تمارا ناصر, أغنية تع ننسى قدمها الطالب فادي جبران, عزف على الايقاع للطلاب جابي سمور وبشارة سمور , ومعزوفة العيد لرامي قنبورة.

وكان هنالك مسرحية العيد قدمتها طالبات الصف السابع, وغيرها من الفقرات المميزة التي أضفت جو العيد في المدرسة والبلدة.

ومع نهاية الاحتفال تم توزيع الهدايا والحلويات على الحضور لتخرج المدرسة لأجازة العيد على الأمل العودة سالمين لمقاعد الدراسة.




























































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.