قام رئيس بلدية طمرة عادل ابو الهيجاء مع وفد مرافق من البلدية والمدينة اليوم الجمعة الى مستشفى رمبام لعيادة المرضى عموما ومرضى مدينة طمرة خصوصا وذلك عشية عيد الاضحى المبارك . وقدم الرئيس التهاني للجميع وباسمة وباسم اهل طمرة بمناسبة العيد .بالإضافة الى باقة ورد لكل منهم وللأطباء ايضا متمنيا لهم الشفاء العاجل . ويذكر ان هذا تقليد اختطه ابو الهيجاء منذ تسلم رئاسة البلدية قبل سبعة سنوات , ويحرص على تنفيذه سنويا عشية عيدي الفطر والاضحى . وتلقى هذه الخطوة الترحيب من المرضى ومن اهالي المدينة عموما , مقدرين مبادرة البلدية سنويا بالاهتمام بالمرضى. وكان في استقبال الوفد مدير مستشفى رمبام البروفسور رفائيل بيار الذي أثنى على هذه اللفتة الانسانية للرئيس و أعلن انه سيحرص على تعينه عضوا في مجموعة اصدقاء المستشفى .اما السيد عادل ابو الهيجاء فعلق قائلا لجميع شاكرية على هذة المبادرة : ان اقوم بواجبي أزاء اهل بلدي جميعا ولا تكتمل فرحتي بالعيد ان لم ازر مرضى طمرة متمنيا عودتهم الى اهلهم ومدينتهم أصماء معافين , واستغل هذه المناسبة ايضا لتقديم التهاني لاهل المدينة ولشعبنا عموما راجيا للجميع الصحة والعافية .

قام رئيس بلدية طمرة عادل ابو الهيجاء مع وفد مرافق من البلدية والمدينة اليوم الجمعة الى مستشفى رمبام لعيادة المرضى عموما ومرضى مدينة طمرة خصوصا وذلك عشية عيد الاضحى المبارك . وقدم الرئيس التهاني للجميع وباسمة وباسم اهل طمرة بمناسبة العيد .بالإضافة الى باقة ورد لكل منهم وللأطباء ايضا متمنيا لهم الشفاء العاجل .

ويذكر ان هذا تقليد اختطه ابو الهيجاء منذ تسلم رئاسة البلدية قبل سبعة سنوات , ويحرص على تنفيذه سنويا عشية عيدي الفطر والاضحى . وتلقى هذه الخطوة الترحيب من المرضى ومن اهالي المدينة عموما , مقدرين مبادرة البلدية سنويا بالاهتمام بالمرضى.

وكان في استقبال الوفد مدير مستشفى رمبام البروفسور رفائيل بيار الذي أثنى على هذه اللفتة الانسانية للرئيس و أعلن انه سيحرص على تعينه عضوا في مجموعة اصدقاء المستشفى .اما السيد عادل ابو الهيجاء فعلق قائلا لجميع شاكرية على هذة المبادرة : ان اقوم بواجبي أزاء اهل بلدي جميعا ولا تكتمل فرحتي بالعيد ان لم ازر مرضى طمرة متمنيا عودتهم الى اهلهم ومدينتهم أصماء معافين , واستغل هذه المناسبة ايضا لتقديم التهاني لاهل المدينة ولشعبنا عموما راجيا للجميع الصحة والعافية .


















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.