اقامت ادارة مدرسة ابن سينا الابتدائية بمدينة طمرة فعاليات تربوية وفنية ونشاطات دينية بمناسبة عيد الاضحى المبارك ، باشراف الطاقم المدرسي والممثل ،بالادارة التي يرأسها المربي محمد حجازي. تخلل البرنامج الديني فقرات لاقامة صلوات جماعية بمشاركة الطلاب ، وتلوين مجسمات والقاء كلمات في طابور الصباح ، بالاضافة الى وضع مجسم للكعبة في باحة المدرسة والطواف من حوله. بنهاية اليوم تم تنظيم مسابقة دينية ، من خلالها تم توزيع عشرات الهدايا على جميع الطلاب الفائزين بالمسابقة.

اقامت ادارة مدرسة ابن سينا الابتدائية بمدينة طمرة فعاليات تربوية وفنية ونشاطات دينية بمناسبة  عيد الاضحى المبارك ، باشراف الطاقم المدرسي والممثل ،بالادارة التي يرأسها المربي محمد حجازي.

تخلل البرنامج الديني فقرات لاقامة صلوات جماعية بمشاركة الطلاب ، وتلوين مجسمات والقاء كلمات في طابور الصباح ، بالاضافة الى وضع مجسم للكعبة في باحة المدرسة والطواف من حوله.

بنهاية اليوم تم تنظيم مسابقة دينية ، من خلالها تم توزيع عشرات الهدايا على جميع الطلاب الفائزين بالمسابقة.












































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.