ضمن سلسلة الفعاليات اللا منهجية التي تنظمها الهيئة التدريسية في مدرسة ابو الرمان الابتدائية في مدينة طمرة , نظمت يوم امس الخميس فعاليالت مميزة ومختلفة لطلاب المدرسة من الصف الاول حتى الصف السادس بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك. افتتح الاحتفال بكلمة ترحيبية من مدير المدرسة محمود ابو رومي الذي هنأ بدوره جميع الطلاب والطالبات في المدرسة بمناسبة عيد الاضحى المبارك , من ثم نظمت العديد من الفقرات الفنية منها العزف على الكمان ,الغناء , عروض مسرحية . وفي نهاية اليوم نظمت العديد من الفعاليات التي بدورها تعبر عن العيد داخل الصفوف.

ضمن سلسلة الفعاليات اللا منهجية التي تنظمها الهيئة التدريسية في مدرسة ابو الرمان الابتدائية في مدينة طمرة , نظمت يوم امس الخميس فعاليالت مميزة ومختلفة لطلاب المدرسة من الصف الاول حتى الصف السادس بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك.

افتتح الاحتفال بكلمة ترحيبية من مدير المدرسة محمود ابو رومي الذي هنأ بدوره جميع الطلاب والطالبات في المدرسة بمناسبة عيد الاضحى المبارك , من ثم نظمت العديد من الفقرات الفنية منها العزف على الكمان ,الغناء , عروض مسرحية .

وفي نهاية اليوم نظمت العديد من الفعاليات التي بدورها تعبر عن العيد داخل الصفوف.






































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.