ضمن سلسلة الفعاليات اللا منهجية التي تقوم بتنظيمها مدرسة "أ" الرسمية في مدينة طمرة, نظمت الهيئة التدريسة يوم أمس الخميس احتفالًا كبيرًا بمناسبة عيد الاضحى المبارك . شمل الاحتفال العديد من الفقرات ومنها فعاليات مع الطلاب لاداء مناسك الحج ,احتفالا بقدوم عيد الاضحى المبارك . وشملت الفعاليات تجسيدا لمناسك الحج مثل الطواف حول الكعبة ,كما وردد الطلاب الادعية الدينية وقاموا بفعاليات تلوين ,تزيين وغيرها. اشرف على تنظيم الاحتفال المربيتان منال ابو الهيجاء وناهد ابو الهيجاء مركزتا التربية الاجتماعية في المدرسة.

ضمن سلسلة الفعاليات اللا منهجية التي تقوم بتنظيمها مدرسة "أ" الرسمية في مدينة طمرة, نظمت الهيئة التدريسة يوم أمس الخميس احتفالًا كبيرًا بمناسبة عيد الاضحى المبارك . شمل الاحتفال العديد من الفقرات  ومنها فعاليات مع الطلاب لاداء مناسك الحج ,احتفالا بقدوم عيد الاضحى المبارك .

وشملت الفعاليات تجسيدا لمناسك الحج مثل الطواف حول الكعبة ,كما وردد الطلاب الادعية الدينية وقاموا بفعاليات تلوين ,تزيين وغيرها.

اشرف على تنظيم الاحتفال المربيتان منال ابو الهيجاء وناهد ابو الهيجاء مركزتا التربية الاجتماعية في المدرسة.






















































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.