زاراعضاء القادة الشباب والمجلس البلدي للشبيبة التابعين لمركز الشيخ زكي ذياب الجماهيري في مدينة طمرة مستشفى الأطفال مايير في المركز الطبي رمبام بحيفا، ليقدموا هدية العيد للأطفال المرضى الذين يتلقون العلاج في المستشفى ,والذين لا يتمكنون من قضاء وقت العيد في منازلهم. وأكدد مدير قسم الشبيبة في المركز الجماهيري، شهاب ياسين، ان القادة الشباب يقومون بهذه الفعالية منذ 12 عاما بشكل سنوي، ويقدمون الهدايا للأطفال المرضى بمناسبة الأعياد دون التفرقة بين الدين واللون. كما قاموا هذا العام بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك بالتوجه الى مستشفى الأطفال في رمبام وقدموا هدية العيد للأطفال المرضى، راسمين البسمة على وجوههم. وبالإضافة إلى تقديم الهدايا، قام القادة الشباب بعدة فعاليات ترفيهية للأطفال، اذ قام بعضهم بالتنكر لمهرجين ولعبوا مع الأطفال ليرسموا البسمة على وجوههم ويفرحوهم في هذه المناسبة. وفي حديث لمراسلنا مع المربي شهاب ياسين قال :" القادة الشباب قدموا الهدايا لأطفال مرضى بالسرطان وللأطفال الفلسطينيين الذين يتعالجون بالمستشفى,وأكد أن فعاليتهم لا تقتصر على ذلك بل يقومون بالتبرع أيضا بتكلفة الأدوية لعلاج الأطفال من الضفة الغربية وقطاع غزة." وأضاف: "قمنا بتوزيع الهدايا على الأطفال المرضى دون التفرقة بين جنس، دين أو لون، فكل طفل مريض يستحق أن يفرح بيوم العيد وأن يحصل على هدية، ونحن سعيدون بأننا تمكنا من إفراحهم ولو بقليل في ظل الظروف التي يعيشونها والتي تمنعهم من الاحتفال بالعيد في المنزل مع بقية أفراد عائلتهم".

زاراعضاء القادة الشباب والمجلس البلدي للشبيبة  التابعين لمركز الشيخ زكي ذياب الجماهيري في مدينة طمرة مستشفى الأطفال مايير في المركز الطبي رمبام بحيفا، ليقدموا هدية العيد للأطفال المرضى الذين يتلقون العلاج في المستشفى ,والذين لا يتمكنون من قضاء وقت العيد في منازلهم.

وأكدد مدير قسم الشبيبة في المركز الجماهيري، شهاب ياسين، ان القادة الشباب يقومون بهذه الفعالية منذ 12 عاما بشكل سنوي، ويقدمون الهدايا للأطفال المرضى بمناسبة الأعياد دون التفرقة بين الدين واللون.

كما قاموا هذا العام بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك  بالتوجه الى مستشفى الأطفال في رمبام وقدموا هدية العيد للأطفال المرضى، راسمين البسمة على وجوههم.

وبالإضافة إلى تقديم الهدايا، قام القادة الشباب بعدة فعاليات ترفيهية للأطفال، اذ قام بعضهم بالتنكر لمهرجين ولعبوا مع الأطفال ليرسموا البسمة على وجوههم ويفرحوهم في هذه المناسبة.

وفي حديث لمراسلنا مع المربي شهاب ياسين قال :" القادة الشباب قدموا الهدايا لأطفال مرضى بالسرطان وللأطفال الفلسطينيين الذين يتعالجون بالمستشفى,وأكد أن فعاليتهم لا تقتصر على ذلك بل يقومون بالتبرع أيضا بتكلفة الأدوية لعلاج الأطفال من الضفة الغربية وقطاع غزة."

وأضاف: "قمنا بتوزيع الهدايا على الأطفال المرضى دون التفرقة بين جنس، دين أو لون، فكل طفل مريض يستحق أن يفرح بيوم العيد وأن يحصل على هدية، ونحن سعيدون بأننا تمكنا من إفراحهم ولو بقليل في ظل الظروف التي يعيشونها والتي تمنعهم من الاحتفال بالعيد في المنزل مع بقية أفراد عائلتهم".



































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.