محليات

حريق كبير في سوق رهط البلدي يأتي على عدة محال تجارية

وكالة نبأ

شب حريقا كبيرا بعد منتصف ليلة الأمس في السوق البلدي في مدينة رهط مما خلف أضرارا مادية كبيرة للعديد من المحال تجارية في السوق. هذا وقد طالت النيرات 3 دكاكين في السوق ويعتقد بأن الحريق نشب بعد اندلاع النيران في احد المحال ثم انتقلت بعد ذلك إلى المحلات المجاورة. وقد وصلت طواقم الإطفاء إلى مكان الحريق وعملت وقتا طويلا للسيطرة على الحريق، حيث أصيب أحد أفراد طاقم الإطفاء جراء سقوط صندوق أصابه برأسه نقل جراء ذلك إلى مشفى سوروكا بعد تقديم العلاج الأولي له من قبل طاقم نجمة داود الحمراء الذي كان متواجدا في مكان الحريق وبحسب تقديرات أصحاب المحلات التجارية التي طالها الحريق وهي عبارة عن دكاكين لبيع الملابس والأدوات المنزلية والأحذية ومخيطة تصل الخسائر المادية إلى حوالي 3 مليون شيكل.

شب حريق كبير بعد منتصف ليلة الأمس في السوق البلدي في مدينة رهط مما خلف أضرارا مادية كبيرة للعديد من المحال تجارية في السوق. هذا وقد طالت النيرات 3 دكاكين في السوق ويعتقد بأن الحريق نشب بعد اندلاع النيران في احد المحال ثم انتقلت بعد ذلك إلى المحلات المجاورة.

وقد وصلت طواقم الإطفاء إلى مكان الحريق وعملت وقتا طويلا للسيطرة على الحريق، حيث أصيب أحد أفراد طاقم الإطفاء جراء سقوط صندوق أصابه برأسه نقل جراء ذلك إلى مشفى سوروكا بعد تقديم العلاج الأولي له من قبل طاقم نجمة داود الحمراء الذي كان متواجدا في مكان الحريق 

وبحسب تقديرات أصحاب المحلات التجارية التي طالها الحريق وهي عبارة عن دكاكين لبيع الملابس والأدوات المنزلية والأحذية ومخيطة تصل الخسائر المادية إلى حوالي 3 مليون شيكل.




















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.