قام رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم بصحبة وفد مرافق له يوم الخميس الاخير بجولة في منطقة السوق القديم لمعاينة المكان في أعقاب مصادقة المجلس البلدي في جلسته الأخيرة، على رصد مبلغ 8 مليون شيكل لترميم واصلاح منطقة السوق بالتعاون مع وزارة السياحة على أن تساهم بنصف المبلغ والنصف الآخر من سلطة التطوير في مكتب رئيس الحكومة للوسط العربي بادارة ايمن سيف. هذا واستطاع رئيس البلدية تجنيد هذه الميزانية الكبيرة وطالب أيضا بأربع ملايين شيكل أخرى لانهاء التخطيط بشكل كامل، واعداد المنطقة سياحيا على أن تشمل كل السوق القديم حتى ساحة باب الدير. على أن يبدأ المشروع من منطقة الكنيس اليهودي نحو كنيسة الروم الكاثوليك فالمسجد القديم ثم الخلوة ومنطقتها. ووعد المسؤولون رئيس البلدية التجاوب ، ومن المتوقع أن يبدأ العمل بهذا المشروع بعد المصادقة على كل التراخيص من قبل الجهات المعنية، ويتوقع أن يكون ذلك في شهر حزيران من العام القادم. وصرح رئيس البلدية ناهض خازم بأن هذا المشروع يعتبر رافعة اقتصادية مهمة لانعاش السوق القديم والشارع الرئيسي من ناحية تجارية، واعادة الحياة له ورونقه الجميل المتمثل بطراز البناء.

قام رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم بصحبة وفد مرافق له يوم الخميس الاخير بجولة في منطقة السوق القديم لمعاينة المكان في أعقاب مصادقة المجلس البلدي في جلسته الأخيرة، على رصد مبلغ 8 مليون شيكل لترميم واصلاح منطقة السوق بالتعاون مع وزارة السياحة على أن تساهم بنصف المبلغ والنصف الآخر من سلطة التطوير في مكتب رئيس الحكومة للوسط العربي بادارة ايمن سيف.

هذا واستطاع رئيس البلدية تجنيد هذه الميزانية الكبيرة وطالب أيضا بأربع ملايين شيكل أخرى لانهاء التخطيط بشكل كامل، واعداد المنطقة سياحيا على أن تشمل كل السوق القديم حتى ساحة باب الدير. على أن يبدأ المشروع من منطقة الكنيس اليهودي نحو كنيسة الروم الكاثوليك فالمسجد القديم ثم الخلوة ومنطقتها.
ووعد المسؤولون رئيس البلدية التجاوب ، ومن المتوقع أن يبدأ العمل بهذا المشروع بعد المصادقة على كل التراخيص من قبل الجهات المعنية، ويتوقع أن يكون ذلك في شهر حزيران من العام القادم.

وصرح رئيس البلدية ناهض خازم بأن هذا المشروع يعتبر رافعة اقتصادية مهمة لانعاش السوق القديم والشارع الرئيسي من ناحية تجارية، واعادة الحياة له ورونقه الجميل المتمثل بطراز البناء.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.