بادرت ظهر اليوم السبت جمعية "اكيم" بادارة يوسف راشد رئيس الفرع في المدينة الى نشاطات ترفيهية في مدرسة النور لتعليم الخاص بادارة المربية صبحية خالدي ومركز التاهيل المهني بادارة منتهى قصقصي وذلك عشية حلول عيد الاضحى المبارك . وفي كلمته امام الاهالي ناشد رئيس جمعية "اكيم" التطوع لانجاح نشاطات الجمعية ودعمها وعدد التسهيلات التي يستحقها الاهالي الذين لهم اولاد ضمن التعليم الخاص كما القت المربية صبحية خالدي كلمة في هذه المناسبة ناشدت الاهالي المشاركة في نشاطات المدرسة وتشكيل لجنة لدعم الادارة.

بادرت ظهر اليوم السبت جمعية "اكيم" بادارة يوسف راشد رئيس الفرع في المدينة الى نشاطات ترفيهية في مدرسة النور لتعليم الخاص بادارة المربية صبحية خالدي ومركز التاهيل المهني بادارة منتهى قصقصي وذلك عشية حلول عيد الاضحى المبارك .

وفي كلمته امام الاهالي ناشد رئيس جمعية "اكيم" التطوع لانجاح نشاطات الجمعية ودعمها وعدد التسهيلات التي يستحقها الاهالي الذين لهم اولاد ضمن التعليم الخاص كما القت المربية صبحية خالدي كلمة في هذه المناسبة ناشدت الاهالي المشاركة في نشاطات المدرسة وتشكيل لجنة لدعم الادارة.


























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.