ضمن سلسلة البرامج والفعاليات التي تبادر إليها دائرة المعارف والرياضة والشباب في المجلس المحلي في كفركنا ،نظم اليوم الجمعة في قاعة المركز الجماهيري في البلدة ،مهرجان فني ضخم ،وذلك بدعم من رئيس المجلس المحلي المعين ايلان جبرائيلي . وشملت الأمسية العديد من الفقرات الفنية ومن بينها عرض دبكة لفرقة الاصايل بقيادة الفنان يحيى ابو جمعة ،عرض فردي للنجم محمد اسدي،عرض فردي للفنان محمد نعمة ،وصلة غنائية للفنان محمود ابو لوز . وكذلك تحدث خلال الاحتفال رئيس اللجنة المعينة ايلان جبرائيلي ،على المشاريع والنشاطات التي يقوم بها المجلس المحلي ،لنهوض في الثقافة والتربية في البلدة ،والمشاريع الحيوية التي يقوم بها المجلس لصالح المواطنين جميعا دون استثناء. وايضا تحدث فهد دهامشة مدير دائرة المعارف الرياضة والشباب ،على اهمية هذه البرامج التي تقام في البلدة لانعاش السلة الثقافية .

ضمن سلسلة البرامج والفعاليات التي تبادر إليها دائرة المعارف والرياضة والشباب في المجلس المحلي في كفركنا ،نظم اليوم الجمعة في قاعة المركز الجماهيري في البلدة ،مهرجان فني ضخم ،وذلك بدعم من رئيس المجلس المحلي المعين ايلان جبرائيلي .

وشملت الأمسية العديد من الفقرات الفنية ومن بينها عرض دبكة لفرقة الاصايل بقيادة الفنان يحيى ابو جمعة ،عرض فردي للنجم محمد اسدي،عرض فردي للفنان محمد نعمة ،وصلة غنائية للفنان محمود ابو لوز .

وكذلك تحدث خلال الاحتفال رئيس اللجنة المعينة ايلان جبرائيلي ،على المشاريع والنشاطات التي يقوم بها المجلس المحلي ،لنهوض في الثقافة والتربية في البلدة ،والمشاريع الحيوية التي يقوم بها المجلس لصالح المواطنين جميعا دون استثناء.

وايضا تحدث فهد دهامشة مدير دائرة المعارف الرياضة والشباب ،على اهمية هذه البرامج التي تقام في البلدة لانعاش السلة الثقافية .











































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.