قام المجلس المحلي كفر كنا وللسنة الثالثة على التوالي بتكريم الحجاج من اهالي كفر كنا وذلك قبل ان يتوجهوا لاداء فريضة الحج في الديارة المقدسة. وحضر عشرات الحجاج الى المجلس حيث كان في استقبالهم طاقم الموظفين في مقدمتهم رئيس المجلس المحلي ايلان جبرئيلي ومدير عام المجلس اسلام امارة ومحاسب المجلس بسام حكروش ومسؤول الامن فريد (قاسم) حمدان وموظفين اخرين. افتتح "لقاء الوداع" اسلام امارة الذي رحب بالحضور متمنيا باسم جميع الاهل في كفر كنا ان يعودوا سالمين للوطن وان يتقبل الله عز وجل منهم الطاعات. وتحدث ايضا رئيس المجلس ايلان جبرئيلي الذي اكد التزام المجلس بكافة سكان القرية متمنيا لهم ان يتمموا كافة مناسك الحج وهم في افضل حال وان يعودوا سالمين غانمين لاهلهم وبلدهم.

قام المجلس المحلي كفر كنا وللسنة الثالثة على التوالي بتكريم الحجاج من اهالي كفر كنا وذلك قبل ان يتوجهوا لاداء فريضة الحج في الديارة المقدسة.

وحضر عشرات الحجاج الى المجلس حيث كان في استقبالهم طاقم الموظفين في مقدمتهم رئيس المجلس المحلي ايلان جبرئيلي ومدير عام المجلس اسلام امارة ومحاسب المجلس بسام حكروش ومسؤول الامن فريد (قاسم) حمدان وموظفين اخرين.

افتتح "لقاء الوداع" اسلام امارة الذي رحب بالحضور متمنيا باسم جميع الاهل في كفر كنا ان يعودوا سالمين للوطن وان يتقبل الله عز وجل منهم الطاعات.

وتحدث ايضا رئيس المجلس ايلان جبرئيلي الذي اكد التزام المجلس بكافة سكان القرية متمنيا لهم ان يتمموا كافة مناسك الحج وهم في افضل حال وان يعودوا سالمين غانمين لاهلهم وبلدهم.
















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.