اصيب مساء الاثنين فتى يبلغ من العمر 12 عاما بجراح وصفت بالخطيرة بعد ان بترت يده في معصرة للزيتون في كفركنا. وهرعت الى المكان طواقم الاسعاف من نجمة داوود الحمراء وقدمت الاسعافات الاولية له ومن ومن ثم تم استدعاء مروحية الاسعاف لنقله الى مستشفى ايخلوف لاستكمال العلاج. وأوضحت شرطة الشمال في بيانها أنّ الفتى المذكور كان برفقة والده في المعصرة وقام بادخال يده في إحدى الماكنات ما تسبب ببترها، وقد باشرت الشرطة التحقيق في ظروف الحادث

اصيب مساء الاثنين فتى يبلغ من العمر 12 عاما بجراح وصفت بالخطيرة بعد ان بترت يده في معصرة للزيتون في كفركنا.

وهرعت الى المكان طواقم الاسعاف من نجمة داوود الحمراء وقدمت الاسعافات الاولية له ومن ومن ثم تم استدعاء مروحية الاسعاف لنقله الى مستشفى ايخلوف لاستكمال العلاج.

وأوضحت شرطة الشمال في بيانها أنّ الفتى المذكور كان برفقة والده في المعصرة وقام بادخال يده في إحدى الماكنات ما تسبب ببترها، وقد باشرت الشرطة التحقيق في ظروف الحادث.



















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.