تميزت مدرسة نعمت التكنولوجية في مدينة طمرة بيومها الديمقراطي المميز لانتخاب رئيسة وممثلة لبرلمان الطالبات في المدرسة، فقد قام مئات الطالبات بالتوجه لصندوق الاقتراع الخاص بالحملة الانتخابية،ليختاروا رئيسة لهم، فقد تميزو المرشحات بقدراتهم التعبيرية، وقوتهم من خلال اظهار شعاراتهم وحملاتهم الانتخابية، فقد قام ستة طالبات من المدرسة بترشيح انفسهم لرئاسة المجلس، وهم عنات حميد ,اصالة شما, فاطمة زعير, انهار عوالي, ورود سعدة ,غرام غوارنة. اشرف على مجريات الانتخابات ومراقبتها وتنسيقها المربية نظام ابو الهيجاء مركز التربية الاجتماعية في المدرسة , التي قامت بمنح الطالبات الفرصة من خلال التميز بالقاء كلمات صباح ، والتعبير عن رايهم من خلال فعاليات صفية. وقد اعلن عن النتائج التي تميزت بفوز الطالبة عنات حميد من الصف الحادث عشر فنون بمنصب رئيسة المجلس الطلابي في المدرسة والطالبة غرام غوارنة نائبة لها، علماً بان المرشحات الاستة هم من الطالبات المتفوقات والمميزات بالمدرسة. وفي حديث لمراسل موقع الشمس مع مديرة المدرسة المربية نادية شولي ,قالت:"حضور المدرسة المميز على الساحة التربوية والتعليمية بمدينة طمرة يبرز من خلال فعاليتنا التربوية واللامنهجية التي يقوم بها كل من ادارة المدرسة ومركزي التربية الاجتماعية ومركزي المواضيع، فمن هذا المنطلق تتميز مدرستنا اليوم بعرس ديمقراطي كبير توجت من خلاله الطالبة عنات حميد كرئيسة له، فاتمنى لها سنة مليئة بالمغامرات التربوية التعليمية من خلال تعاونها نعنا كادارة ومعلمين".

تميزت مدرسة نعمت التكنولوجية في مدينة طمرة بيومها الديمقراطي المميز لانتخاب رئيسة وممثلة لبرلمان الطالبات في المدرسة، فقد قام مئات الطالبات بالتوجه لصندوق الاقتراع الخاص بالحملة الانتخابية،ليختاروا رئيسة لهم، فقد تميزو المرشحات بقدراتهم التعبيرية، وقوتهم من خلال اظهار شعاراتهم وحملاتهم الانتخابية، فقد قام ستة طالبات من المدرسة بترشيح انفسهم لرئاسة المجلس، وهم عنات حميد ,اصالة شما, فاطمة زعير, انهار عوالي, ورود سعدة ,غرام غوارنة.

اشرف على مجريات الانتخابات ومراقبتها وتنسيقها المربية نظام ابو الهيجاء مركز التربية الاجتماعية في المدرسة , التي قامت بمنح الطالبات الفرصة من خلال التميز بالقاء كلمات صباح ، والتعبير عن رايهم من خلال فعاليات صفية.

وقد اعلن عن النتائج التي تميزت بفوز الطالبة عنات حميد من الصف الحادث عشر فنون بمنصب رئيسة المجلس الطلابي في المدرسة والطالبة غرام غوارنة نائبة لها، علماً بان المرشحات الاستة هم من الطالبات المتفوقات والمميزات بالمدرسة.

وفي حديث لمراسل موقع الشمس مع مديرة المدرسة المربية نادية شولي ,قالت:"حضور المدرسة المميز على الساحة التربوية والتعليمية بمدينة طمرة يبرز من خلال فعاليتنا التربوية واللامنهجية التي يقوم بها كل من ادارة المدرسة ومركزي التربية الاجتماعية ومركزي المواضيع، فمن هذا المنطلق تتميز مدرستنا اليوم بعرس ديمقراطي كبير توجت من خلاله الطالبة عنات حميد كرئيسة له، فاتمنى لها سنة مليئة بالمغامرات التربوية التعليمية من خلال تعاونها نعنا كادارة ومعلمين".













































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.