اعلن اولياء امور الطلبة في المدرسة الثانوية التكنولوجية في عرعرة الاضراب المفتوع ابتداء من يوم الاحد بعد ان رفضت ادارة المجلس المحلي تنفيذ مطالبهم المتعلقة بإصلاح وترميم النواقص في المختبرات وغرف الدراسة ومراحيض المدرسة وكل ما يخص الامن والامان بشكل عام. حيث طالب الاهالي من ادارة المدرسة بتسليمهم مرسوم رسمي بموعد تنفيذ الاصلاحات وترميم النواقص. من جانبه اكد فؤاد كبها عضو لجنة اولياء الامور انه تم تسليم تقرير شامل لمديرة لواء حيفا في وزارة المعارف تم ابلاغها من خلاله ان لجنة اولياء الامور ستنفذ اجراءات احتجاجية في حال لم يتم اصلاح النواقص المتعلقة بالامن وسلامة الطلاب واشار ان اللجنة ستعلن عن اضراب اذا استمرت الامور كما هي في المدرسة الثانوية عرعرة. وفي رد حصلنا عليه من فتحي مرزوق المتحدث الرسمي باسم المجلس المحلي اكد ان ادارة المجلس المحلي باشرت منذ ايام بالاصلاحات وترميم غرف الدراسة ولكن حتى الان لم ننهي العمل ، وناشد الطلاب بالعودة فورا الى مقاعد الدراسة.

اعلن  اولياء امور الطلبة في المدرسة الثانوية التكنولوجية في عرعرة الاضراب المفتوع ابتداء من يوم الاحد  بعد ان  رفضت ادارة المجلس المحلي تنفيذ مطالبهم المتعلقة بإصلاح وترميم النواقص في المختبرات وغرف الدراسة ومراحيض المدرسة وكل ما يخص الامن والامان بشكل عام. حيث طالب الاهالي من ادارة المدرسة بتسليمهم مرسوم رسمي بموعد تنفيذ الاصلاحات وترميم النواقص.

من جانبه اكد فؤاد كبها عضو لجنة اولياء الامور انه تم تسليم تقرير شامل لمديرة لواء حيفا في وزارة المعارف تم ابلاغها من خلاله ان لجنة اولياء الامور ستنفذ اجراءات احتجاجية في حال لم يتم اصلاح النواقص المتعلقة بالامن وسلامة الطلاب واشار ان اللجنة ستعلن عن اضراب اذا استمرت الامور كما هي في المدرسة الثانوية عرعرة.

وفي رد حصلنا عليه من فتحي مرزوق المتحدث الرسمي باسم المجلس المحلي اكد ان ادارة المجلس المحلي باشرت منذ ايام بالاصلاحات وترميم غرف الدراسة ولكن حتى الان لم ننهي العمل ، وناشد الطلاب بالعودة  فورا الى مقاعد الدراسة.


















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.