نظمت الحركة الإسلامية في شفاعمرو، حفل وداع لعشرات حجاج بيت الله الحرام، من أبناء المدينة الذين سيغادرون خلال الأيام القليلة القادمة إلى الديار الحجازية. وقد اقيم حفل الوداع في المسجد القديم في البلدة ، حيث استمع الحضور إلى موعظة من الشيخ عبد المجيد ابو الهيجا عن أهمية الحج وفضائله القيمة وعن كيفية أداء مناسك الحج وقدم النصائح للحجاج باستغلال الوقت للتعبد وأداء مناسك الحج بحذافيرها والعمل على مساعدة الجميع والانتباه. ثم تحدث عضو لجنة الحج والعمرة الحاج ماهر يوسفين الذي اشار الى التعاون في المسيرة الإيمانية، وكيفية ترتيب وتنظيم العمل. وفي اختتام الحفل تم توزيع هدية رمزية للحجاج مقدمة من قبل صانعات الحياة،كما تم توزيع الحلوى على المحتفى بهم.

نظمت الحركة الإسلامية في شفاعمرو، حفل وداع لعشرات حجاج بيت الله الحرام، من أبناء المدينة الذين سيغادرون خلال الأيام القليلة القادمة إلى الديار الحجازية.

وقد اقيم حفل الوداع في المسجد القديم في البلدة ، حيث استمع الحضور إلى موعظة من الشيخ عبد المجيد ابو الهيجا عن أهمية الحج وفضائله القيمة وعن كيفية أداء مناسك الحج وقدم النصائح للحجاج باستغلال الوقت للتعبد وأداء مناسك الحج بحذافيرها والعمل على مساعدة الجميع والانتباه.

ثم تحدث عضو لجنة الحج والعمرة الحاج ماهر يوسفين الذي اشار الى التعاون في المسيرة الإيمانية، وكيفية ترتيب وتنظيم العمل.

وفي اختتام الحفل تم توزيع هدية رمزية للحجاج مقدمة من قبل صانعات الحياة،كما تم توزيع الحلوى على المحتفى بهم.








































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.