خسر فريق الاخاء عكا في بيته مساء امس الجمعة خسارة مؤلمة امام فريق مكابي معلوت الذي فاز بالنتيجة 4-1 كل ذلك بالرغم من تفوق الاخاء عكا بهدف في الدقيقة الثانية من عمر المباراة الذي سجله اللاعب ابراهيم السيد احمد الذي ترجم ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة نائل عودة بعد عرقلة خالد مندي داخل منطقة الجزاء. لكن مدافع معلوت ازولاي ادرك التعادل في الدقيقة 23 من عمر الشوط الاول بعد ان نطح كرة عرضية الى القائم ومن ثم الى الشباك. لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي. لكن الشوط الثاني كان بسيطرة مطلقة للضيوف من معلوت به افلحوا من تسجيل ثلاثة اهداف دون رد من قبل ليئور دي كلبو (هدفين) ونؤور ناحوم لتنتهي المباراة بخسارة أليمة للعكيين . يذكر ان الفريق العكي استبدل هذا الاسبوع مدربه الاول درويش هنداوي بالمدرب هاني ارشيد.

خسر فريق الاخاء عكا في بيته مساء امس الجمعة خسارة مؤلمة امام فريق مكابي معلوت الذي فاز بالنتيجة 4-1 كل ذلك بالرغم من تفوق الاخاء عكا بهدف في الدقيقة الثانية من عمر المباراة الذي سجله اللاعب ابراهيم السيد احمد الذي ترجم ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة نائل عودة بعد عرقلة خالد مندي داخل منطقة الجزاء.

لكن مدافع معلوت ازولاي ادرك التعادل في الدقيقة 23 من عمر الشوط الاول بعد ان نطح كرة عرضية الى القائم ومن ثم الى الشباك. لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي. لكن الشوط الثاني كان بسيطرة مطلقة للضيوف من معلوت به افلحوا من تسجيل ثلاثة اهداف دون رد من قبل ليئور دي كلبو (هدفين) ونؤور ناحوم لتنتهي المباراة بخسارة أليمة للعكيين .

يذكر ان الفريق العكي استبدل هذا الاسبوع مدربه الاول درويش هنداوي بالمدرب هاني ارشيد.


























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.