أعلنت شرطة الشارون مساء الخميس، أنها اعتقلت 12 متظاهرا أمام سجن الشارون من بينهم 3 أشخاص من مدينة الطيرة، خلال تظاهرة نظمتها جمعية "حريات" ومجموعة من ممثلي أُطر وقوى سياسية أمام سجن الشارون. وأشار بيان الشرطة أن أربعين مشاركا تظاهروا امام سجن هداريم ورفعوا العلم الفلسطيني وهتفوا بخطف جنود إسرائيليين لتحرير الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية، وطلبت منهم الشرطة الابتعاد بادعاء التجمهر غير القانوني في مكان عام، مما اضطر بالشرطة اعتقال 12 شخصا من المشاركين، واضاف البيان ان احدهم اعتدى على أفراد الشرطة. في حين افادنا شهود عيان من منطقة الحدث ان الشرطة طالبت المتظاهرين بالانصراف قبل انتهاء موعد المظاهرة المحدد وفق القانون، الا انهم رفضوا الانصياع فقامت الشرطة بالاعتداء عليهم واعتقالهم باستفزاز، كما اعتقلت مراسلين لمواقع محلية في المثلث وأرغموا على التوقيع على مستند يقضي بعدم نشر الصور التي تظهر أفراد الشرطة وهم يعتدون على المتظاهرين وان الشرطة لم تصادر الاتهم التصويرية. واضاف شاهد عيان ان المعتقلين يخضعون للتحقيق ومنهم فتاة قاصر تبلغ من العمر 14 عاما، حيث سيمثل عدد منهم لتمديد فترة اعتقالهم بحجة الاعتداء على شرطي وعرقلة عمل الشرطة.

أعلنت شرطة الشارون مساء الخميس، أنها اعتقلت 12 متظاهرا أمام سجن الشارون من بينهم 3 أشخاص من مدينة الطيرة، خلال تظاهرة نظمتها جمعية "حريات" ومجموعة من ممثلي أُطر وقوى سياسية أمام سجن الشارون.

وأشار بيان الشرطة أن أربعين مشاركا تظاهروا امام سجن هداريم ورفعوا العلم الفلسطيني وهتفوا بخطف جنود إسرائيليين لتحرير الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية، وطلبت منهم الشرطة الابتعاد بادعاء التجمهر غير القانوني في مكان عام، مما اضطر بالشرطة اعتقال 12 شخصا من المشاركين، واضاف البيان ان احدهم اعتدى على أفراد الشرطة.

في حين افادنا شهود عيان من منطقة الحدث ان الشرطة طالبت المتظاهرين بالانصراف قبل انتهاء موعد المظاهرة المحدد وفق القانون، الا انهم رفضوا الانصياع فقامت الشرطة بالاعتداء عليهم واعتقالهم باستفزاز، كما اعتقلت مراسلين لمواقع محلية في المثلث وأرغموا على التوقيع على مستند يقضي بعدم نشر الصور التي تظهر أفراد الشرطة وهم يعتدون على المتظاهرين وان الشرطة لم تصادر الاتهم التصويرية.

واضاف شاهد عيان ان المعتقلين يخضعون للتحقيق ومنهم فتاة قاصر تبلغ من العمر 14 عاما، حيث سيمثل عدد منهم لتمديد فترة اعتقالهم بحجة الاعتداء على شرطي وعرقلة عمل الشرطة.

























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.