خيمت على مدينة ام الفحم اجواء من الحزن الشديد خلال جنازة الاب ابنائه الاثنين الذين قتلوا فجر يوم امس الثلاثاء من قبل مجهول حيث اقتحم منزلهم واطلق وابل من الرصاص على الاب وابنائه عندما تواجدوا داخل منزلهم. وشارك المئات من ابناء المدينة والقرى المجاورة في الجنازة التي خرجت من مسجد الخلايل وسط المدينة ومن ثم قامت الجماهير المشاركة بدفن الجثامين في مقبرة الاغبارية حيث شارك رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان وشخصيات سياسية وحزبية واجتماعية. يذكر ان مدينة ام الفحم شهدت منذ صباح هذا اليوم اضراب شامل في كافة المرافق العامة والخاصة كما وان المدارس اغلقت ابوابها امام الطلاب بالاضافة الى دعوة البلدية للمشاركة في المظاهرة بعد صلاة يوم الجمعة.

خيمت على مدينة ام الفحم اجواء من الحزن الشديد خلال جنازة الاب ابنائه الاثنين الذين قتلوا فجر يوم امس الثلاثاء من قبل مجهول حيث اقتحم منزلهم واطلق وابل من الرصاص على الاب وابنائه عندما تواجدوا داخل منزلهم.

وشارك المئات من ابناء المدينة والقرى المجاورة في الجنازة التي خرجت من مسجد الخلايل وسط المدينة ومن ثم قامت الجماهير المشاركة بدفن الجثامين في مقبرة الاغبارية حيث شارك رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان وشخصيات سياسية وحزبية واجتماعية.

يذكر ان مدينة ام الفحم شهدت منذ صباح هذا اليوم اضراب شامل في كافة المرافق العامة والخاصة كما وان المدارس اغلقت ابوابها امام الطلاب بالاضافة الى دعوة البلدية للمشاركة في المظاهرة بعد صلاة يوم الجمعة.




























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.