بأجواء سادتها المحبة والتآخي والروح التعاونية قامت مدرسة اورط على اسم حلمي الشافعي في عكا ، بمبادرة من ادارة المدرسة ومعلميها وباشراف مركز الفعاليات في المدرسة الاستاذ ميلاد خليل بعملية انتخابات لمجلس الطلاب في المدرسة. انطلقت فعاليات الانتخابات منذ اكثر من اسبوع وحاول كل مرشح طرح نظرته السياسية والاجتماعية ودوره الفعال من أجل خدمة المدرسة وطاقمها التدريسي والمحاولة لاقناع كم اكبر من الطلاب من اجل التصويت له. كما جرت العملية الانتخابية في المدرسة حسب قوانين الانتخاب والسرية التامة وحرية الرأي ، حيث توجه الطلاب الى صناديق الاقتراع ليختار المرشح الذي سيكون رئيس مجلس الطلاب في المدرسة. وبعد فرز الاصوات من قبل لجنة الانتخابات ونخبة من المعلمين جاءت النتائج كالتالي: طارق علي رئيس مجلس الطلاب, رابعة بوبو نائبة الرئيس, وحنان عرابي السكرتيرة العامة. وفي حديث مع مركز الفعاليات الاستاذ ميلاد خليل قال: "نهدف من خلال هذه الانتخابات اختيار طالب يطالب المدرسة باسم الطلاب, ويعمل لانجاح فعاليات طلابية مفيدة ومثمرة, وغرس روح المحبة والانتماء بين الطلاب, ووضعهم بالصورة السياسية المحيطة بهم بالاضافة الى غرس روح التنافس الشريف والحصول على الاصوات بصورة الترغيب والابتعاد عن العنف بحيث ان كل طالب قام بطرح برنامجه الانتخابي منذ فترة ، وكان لهذا تأثير على روح المنافسة مما يعني غرس المحبة والانتماء ورفع مستوى المدرسة التي تعتبر من المدارس الناجحة في المجالين التربوي والاجتماعي والثقافي".

بأجواء سادتها المحبة والتآخي والروح التعاونية قامت مدرسة اورط على اسم حلمي الشافعي في عكا ، بمبادرة من ادارة المدرسة ومعلميها وباشراف مركز الفعاليات في المدرسة الاستاذ ميلاد خليل بعملية انتخابات لمجلس الطلاب في المدرسة.

انطلقت فعاليات الانتخابات منذ اكثر من اسبوع وحاول كل مرشح طرح نظرته السياسية والاجتماعية ودوره الفعال من أجل خدمة المدرسة وطاقمها التدريسي والمحاولة لاقناع كم اكبر من الطلاب من اجل التصويت له.

كما جرت العملية الانتخابية في المدرسة حسب قوانين الانتخاب والسرية التامة وحرية الرأي ، حيث توجه الطلاب الى صناديق الاقتراع ليختار المرشح الذي سيكون رئيس مجلس الطلاب في المدرسة.

وبعد فرز الاصوات من قبل لجنة الانتخابات ونخبة من المعلمين جاءت النتائج كالتالي: طارق علي رئيس مجلس الطلاب, رابعة بوبو نائبة الرئيس, وحنان عرابي السكرتيرة العامة.

وفي حديث مع مركز الفعاليات الاستاذ ميلاد خليل قال: "نهدف من خلال هذه الانتخابات اختيار طالب يطالب المدرسة باسم الطلاب, ويعمل لانجاح فعاليات طلابية مفيدة ومثمرة, وغرس روح المحبة والانتماء بين الطلاب, ووضعهم بالصورة السياسية المحيطة بهم بالاضافة الى غرس روح التنافس الشريف والحصول على الاصوات بصورة الترغيب والابتعاد عن العنف بحيث ان كل طالب قام بطرح برنامجه الانتخابي منذ فترة ، وكان لهذا تأثير على روح المنافسة مما يعني غرس المحبة والانتماء ورفع مستوى المدرسة التي تعتبر من المدارس الناجحة في المجالين التربوي والاجتماعي والثقافي".
































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.