تظاهر مساء اليوم الثلاثاء في ساحة العين في الناصرة عدد من شبان وشابات الناصرة تضامنا مع معركة الامعاء الخاوية التي يقوم بها الاسرى الفلسطينيون القابعون في السجون الاسرائيلية منذ اربعة عشر يوما. وقد طالب المتظاهرون بالحراك الشعبي لدعم مطالب الاسرى داخل السجون الاسرائيلية كما طالبوا بوقف الممارسات الوحشية ضد الاسرى الفلسطينيين اضافة الى تدخل الهيئات والتنظيمات والاحزاب لان تأخذ قسطها ودورها في رفع صوت الاسرى دعما لهذه المطالب العادلة والمحقة لسجنائنا البواسل. كما رفع المتظاهرون عدة شعارات تطالب يرفع الصوت ضد سياسة حكام اسرائيل وضد سياسة ادارة السجون التي تقوم بهذه الاجراءات القمعية التعسفية كما قاموا بمناشدة الفصائل الفلسطينية بالوحدة لان مطلب الوحدة كان طيلة الوقت صحيحا وبهذه الايام اكثر من اي وقت مضى لانه لا يمكن ان يستمر هذا الانقسام المدمر بحق شعبنا الفلسطيني.

تظاهر مساء اليوم الثلاثاء في ساحة العين في الناصرة عدد من شبان وشابات الناصرة تضامنا مع معركة الامعاء الخاوية التي يقوم بها الاسرى الفلسطينيون القابعون في السجون الاسرائيلية منذ اربعة عشر يوما.

وقد طالب المتظاهرون بالحراك الشعبي لدعم مطالب الاسرى داخل السجون الاسرائيلية كما طالبوا بوقف الممارسات الوحشية ضد الاسرى الفلسطينيين اضافة الى تدخل الهيئات والتنظيمات والاحزاب لان تأخذ قسطها ودورها في رفع صوت الاسرى دعما لهذه المطالب العادلة والمحقة لسجنائنا البواسل.

كما رفع المتظاهرون عدة شعارات تطالب يرفع الصوت ضد سياسة حكام اسرائيل وضد سياسة ادارة السجون التي تقوم بهذه الاجراءات القمعية التعسفية كما قاموا بمناشدة الفصائل الفلسطينية بالوحدة لان مطلب الوحدة كان طيلة الوقت صحيحا وبهذه الايام اكثر من اي وقت مضى لانه لا يمكن ان يستمر هذا الانقسام المدمر بحق شعبنا الفلسطيني.







































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.