بعد اعتقال عدة ساعات أصدرت محكمة الصلح الجمعة أمرا يقضي بمنع أربعة مواطنين من مدينة القدس من دخول المسجد الأقصى لمدة شهر والتوقيع على كفالة مالية بقيمة 7 آلاف شيكل لكل واحد منهم . وكانت القوات الاسرائيلية قد إعتقلت الأربعه أمس من بيوتهم بالبلدة القديمة والقدس وقامت بتوقيفهم في مخفر المسكوبية والتحقيق معهم ، وهم رئيس لجنة أهالي الأسرى والمعتقلين المقدسيين امجد ابو عصب ، حمزة زغير ، سائد الخطيب ، وعبد الرحيم عويس . ووجهت المحكمة للأربعة تهمة المشاركة بأعمال مخلة بالنظام يوم الجمعه الماضي داخل المسجد الأقصى والتخطيط للقيام بأعمال للأسرى اليوم الجمعه داخل المسجد الأقصى . وقال أمجد أبو عصب " لقد قامت القوات الاسرائيلية أمس بمداهمة منزل العائلة في حي الصوانه في الطور وأبلغتهم بالاتصال معي للحضور للمنزل بينما كنت في عملي بدعوى انها تريد تسليمي قرارا لمنعي من السفر خارج البلاد ، ثم فوجئت عند وصولي للمنزل بوجود سيارات للمخابرات والقوات الخاصة وحرس الحدود أمام المنزل حيث قاموا بإعتقالي ، ثم إقتيادي إلى المسكوبية وهناك تم التحقيق معي حول نشاطي في لجنة أهالي الأسرى ، ووجهت لي تهمة المشاركة بأعمال يوم الجمعه الماضية ونيتي القيام بأعمال للأسرى ."

بعد اعتقال عدة ساعات أصدرت محكمة الصلح الجمعة أمرا يقضي بمنع أربعة مواطنين من مدينة القدس من دخول المسجد الأقصى لمدة شهر والتوقيع على كفالة مالية بقيمة 7 آلاف شيكل لكل واحد منهم .

وكانت القوات الاسرائيلية قد إعتقلت الأربعه أمس من بيوتهم بالبلدة القديمة والقدس وقامت بتوقيفهم في مخفر المسكوبية والتحقيق معهم ، وهم رئيس لجنة أهالي الأسرى والمعتقلين المقدسيين امجد ابو عصب ، حمزة زغير ، سائد الخطيب ، وعبد الرحيم عويس .

ووجهت المحكمة للأربعة تهمة المشاركة بأعمال مخلة بالنظام يوم الجمعه الماضي داخل المسجد الأقصى والتخطيط للقيام بأعمال للأسرى اليوم الجمعه داخل المسجد الأقصى .

وقال أمجد أبو عصب " لقد قامت القوات الاسرائيلية أمس بمداهمة منزل العائلة في حي الصوانه في الطور وأبلغتهم بالاتصال معي للحضور للمنزل بينما كنت في عملي بدعوى انها تريد تسليمي قرارا لمنعي من السفر خارج البلاد ، ثم فوجئت عند وصولي للمنزل بوجود سيارات للمخابرات والقوات الخاصة وحرس الحدود أمام المنزل حيث قاموا بإعتقالي ، ثم إقتيادي إلى المسكوبية وهناك تم التحقيق معي حول نشاطي في لجنة أهالي الأسرى ، ووجهت لي تهمة المشاركة بأعمال يوم الجمعه الماضية ونيتي القيام بأعمال للأسرى ."

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.