اثار تواجد الشرطة، الوحدات الخاصة، اليسام، الشرطة العلنية والتحرية المكثف في مدينة كفر قاسم منذ عصر السبت المنصرم، سخط السكان وغضبهم، وعبر عدد من المواطنين لموقع الشمس عن استيائهم من انتشار الشرطة وسلوكياتها الاستفزازية والمشحونة، ونشاطها بتحرير المخالفات المرورية والرقابة على العمال الفلسطينيين، وتفتيش السيارات، فالشرطة تعامل أي مواطن كان صغيرا ام كبيرا وكأنه مشبوه، على حد قول بعض المواطنين. وذكرت امراة تسكن في الحي الشرقي الجنوبي للمدينة ان اطفالها اصيبوا بحالة من الذعر لتواجد الشرطة باستمرار في الشارع المحاذي لمنزلها ورفضوا ان يلهو في الساحة خشية منهم او من حدوث طارئ، وأكدت المراة ان وجودهم ليس لفرض النظام وانما للاستفزاز وللاستغلال في تحرير المخالفات، فعملهم ليس منوطا بهذا فمن الحري ان يقوموا بواجبهم وان يلتزموا بعملهم ووظيفتهم. وردا على هذا اكد قائد شرطة راس العين، ان التواجد المكثف للشرطة جاء بصدد احداث العنف الاخيرة وعمليات اطلاق النار منذ يوم السبت المنصرم، وتجددها مطلع الاسبوع الاحد، حيث شهدت المنطقة مشاحنات بين جهتين، مما اضطر الشرطة بنشر عناصرها داخل الاحياء لفرض الامن والامان وللسيطرة على الوضع، وتم اعتقال مشبوه في القضية، وافرج عنه بشروط مقيدة بالحبس المنزلي وتم ابعاده وستتجدد الاعتقالات في وقت لاحق.

اثار تواجد الشرطة، الوحدات الخاصة، اليسام، الشرطة العلنية والتحرية المكثف في مدينة كفر قاسم منذ عصر السبت المنصرم، سخط السكان وغضبهم، وعبر عدد من المواطنين لموقع الشمس عن استيائهم من انتشار الشرطة وسلوكياتها الاستفزازية والمشحونة، ونشاطها بتحرير المخالفات المرورية والرقابة على العمال الفلسطينيين، وتفتيش السيارات، فالشرطة تعامل أي مواطن كان صغيرا ام كبيرا وكأنه مشبوه، على حد قول بعض المواطنين.

وذكرت امراة تسكن في الحي الشرقي الجنوبي للمدينة ان اطفالها اصيبوا بحالة من الذعر لتواجد الشرطة باستمرار في الشارع المحاذي لمنزلها ورفضوا ان يلهو في الساحة خشية منهم او من حدوث طارئ، وأكدت المراة ان وجودهم ليس لفرض النظام وانما للاستفزاز وللاستغلال في تحرير المخالفات، فعملهم ليس منوطا بهذا فمن الحري ان يقوموا بواجبهم وان يلتزموا بعملهم ووظيفتهم.

وردا على هذا اكد قائد شرطة راس العين، ان التواجد المكثف للشرطة جاء بصدد احداث العنف الاخيرة وعمليات اطلاق النار منذ يوم السبت المنصرم، وتجددها مطلع الاسبوع الاحد، حيث شهدت المنطقة مشاحنات بين جهتين، مما اضطر الشرطة بنشر عناصرها داخل الاحياء لفرض الامن والامان وللسيطرة على الوضع، وتم اعتقال مشبوه في القضية، وافرج عنه بشروط مقيدة بالحبس المنزلي وتم ابعاده وستتجدد الاعتقالات في وقت لاحق.







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.