اصدرت محكمة الصلح في نتانيا صباح اليوم الثلاثاء، حكمها بالسجن الفعلي لمدة 20 شهرا، و12 شهرا مع وقف التنفيذ، وتعويض للضحية بمبلغ 20،000 شاقل، على مواطن من قلنسوه يبلغ من العمر 27 عاما، وذلك بعد ادانته بالاعتداء واقامة علاقة جنسية مع قاصر 14 عاما من نتانيا في العام 2007، في اطار علاقة غرامية بينهما. وجاء في لائحة الاتهام ان الشاب تربطه بالضحية علاقة غراميه منذ العام 2007 وخلال العلاقة اقام معها علاقة جنسية خلافا للقانون كونها قاصر واصبحت بعد فترة من العلاقة حامل. واشار قرار الحكم الى انه خلال العامين هددت الفتاة بانهاء علاقتها معه فقام بالاعتداء عليها وضربها، وذات يوم اعتدى عليها جسديا عندما كانت تلهو مع صديقاتها في حديقة في نتانيا وعندما صرحت له بانها تريد انهاء العلاقة ضربها الى ان سقطت ارضا ثم طلب منها الوقوف ولكمها عدة مرات ولاحقا اجهضت، ثم اشتكته للشرطة.

اصدرت محكمة الصلح في نتانيا صباح اليوم الثلاثاء، حكمها بالسجن الفعلي لمدة 20 شهرا، و12 شهرا مع وقف التنفيذ، وتعويض للضحية بمبلغ 20،000 شاقل، على مواطن من قلنسوه يبلغ من العمر 27 عاما، وذلك بعد ادانته بالاعتداء واقامة علاقة جنسية مع قاصر 14 عاما من نتانيا في العام 2007، في اطار علاقة غرامية بينهما.

وجاء في لائحة الاتهام ان الشاب تربطه بالضحية علاقة غراميه منذ العام 2007 وخلال العلاقة اقام معها علاقة جنسية خلافا للقانون كونها قاصر واصبحت بعد فترة من العلاقة حامل. واشار قرار الحكم الى انه خلال العامين هددت الفتاة بانهاء علاقتها معه فقام بالاعتداء عليها وضربها، وذات يوم اعتدى عليها جسديا عندما كانت تلهو مع صديقاتها في حديقة في نتانيا  وعندما صرحت له بانها تريد انهاء العلاقة ضربها الى ان سقطت ارضا ثم طلب منها الوقوف ولكمها عدة مرات ولاحقا اجهضت، ثم اشتكته للشرطة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.