عاد طلاب ابتدائية العمرية في كفر قاسم صباح اليوم الاثنين الى المدرسة وانتظمت الدراسة بعد اضراب دام 3 ايام، احتجاجا على احتراق مبنى المدرسة فجر يوم الاربعاء المنصرم. هذا واعلنت لجنة اولياء الامور في حينه الاضراب الاحتجاجي لمدة يومين الاربعاء والخميس على ان تنهي البلدية اعمال الترميم وحتى لا تشكل خطورة على امن وسلامة الطلاب، الا ان اللجنة واصلت الاضراب حتى يوم امس الاحد وبعد جولة ميدانية في محيط المدرسة ومبناها، عقدت اللجنة اجتماعا مع ادارة البلدية التي تعهدت في اكمال جميع النواقص، بعد ان انهت الترميمات اللازمة في المبنى. في حين اعلنت لجنة اولياء الامور الليلة الماضية عن العودة لمقاعد الدراسة كالمعتاد. تجدر الاشارة ان سلطة المطافئ والشرطة تواصل التحقيق في حادث احتراق المبنى.

عاد طلاب ابتدائية العمرية في كفر قاسم صباح اليوم الاثنين الى المدرسة وانتظمت الدراسة بعد اضراب دام 3 ايام، احتجاجا على احتراق مبنى المدرسة فجر يوم الاربعاء المنصرم.

هذا واعلنت لجنة اولياء الامور في حينه الاضراب الاحتجاجي لمدة يومين الاربعاء والخميس على ان تنهي البلدية اعمال الترميم وحتى لا تشكل خطورة على امن وسلامة الطلاب، الا ان اللجنة واصلت الاضراب حتى يوم امس الاحد وبعد جولة ميدانية في محيط المدرسة ومبناها، عقدت اللجنة اجتماعا مع ادارة البلدية التي تعهدت في اكمال جميع النواقص، بعد ان انهت الترميمات اللازمة في المبنى.

في حين اعلنت لجنة اولياء الامور الليلة الماضية عن العودة لمقاعد الدراسة كالمعتاد. تجدر الاشارة ان سلطة المطافئ والشرطة تواصل التحقيق في حادث احتراق المبنى.











يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.