لقي علاء منصور من الطيره مصرعه قبل قليل بحادث دهس في شارع رقم 4 مدخل قديما باتجاه شارع المؤدي لنتانيا، بعد فشل محاولات الاسعاف انقاذه الا ان الاطباء اعلن وفاته متاثرا بجراحه البالغه في المستشفى. وعلمنا من احد اقارب المرحوم ان الشاب متزوج ولديه اطفال وتسود اجواء الحزن واللوعه للفاجعه التي اصابت الجميع وكل من عرفه، كونه محبوبا جدا ومن ذوي الاخلاق المثلى ترك لوعة وحسرة في قلوب الجميع.

لقي علاء منصور (35 عاما) من الطيره مصرعه مساء الاحد بحادث دهس على شارع رقم 4 عند مدخل كديما باتجاه الشارع المؤدي لنتانيا.

وحاول طاقم الاسعاف انقاذ حياته الا ان محاولاته باءت بالفشل  واعلن عن وفاته متاثرا بجراحه البالغه في المستشفى.

وعلمنا من احد اقارب المرحوم ان الشاب متزوج ولديه اطفال وكان محبوبا جدا ومن ذوي الاخلاق المثلى وترك خبر وفاته لوعة وحسرة في قلوب الجميع.

وعلمت مراسلتنا ان تشييع جثمان المرحوم سيكون بعد صلاة ظهر يوم الاثنين.




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.