احتفل اهالي قرية كفر برا مساء امس الجمعة، بذكرى غزوة بدر الكبرى و توزيع جوائز على الفائزين في مسابقة دار القران الكريم، وذلك في مسجد عثمان بن عفان ، بحضور العشرات من المواطنين. افتتح الحفل بايات عطرة من الذكر الحكيم تلاها الشاب مسلم مرعي ، ثم الكلمة الترحيبية لعريف الحفل الشيخ رائد عبد الرحيم إمام مسجد عثمان بن عفان ، هنأ الجميع بهذه المناسبة العظيمة وقال بان هذا يوم عظيم مبارك نصر الله فيه جند الإيمان على جند الشيطان وسمي هذا اليوم بالفرقان ليكون هذا اليوم علامة واضحة على ظهور الحق على الباطل ، ويوما فاصلا بين تاريخيين, تاريخ مضى زمجر فيه الباطل و تاريخ قادم ارتفعت فيه راية الإسلام وانتصر فيه الحق وزهق الباطل. تخلل الحفل كلمة إمام مسجد علي بن أبي طالب الشيخ طارق ريان الذي تحدث عن غزوة بدر الكبرى ، التي غيرت وجه التاريخ وفرق الله فيها بين الحق والباطل وربط بينها وبين القران الذي أيضا سمي بالفرقان لأنه فرق بين أهل الحق والباطل وحث طلاب القران على الاستمرار والثبات على تعاليم هذا الدستور الحق، كلمة امام مسجد "ابو بكر الصديق" الشيخ احمد عمر عاصي الذي حث الحضور على اخذ العظة والعبرة والدروس من غزوة بدر الكبرى وركز من خلال كلمته على الوحدة والتكاتف ورص الصفوف في هذه الفترة الحرجة التي تمر بها الامة الاسلامية، فان الاجتماع فيه النجاح وفيه العزة وان الفرقة فيها الفشل قال الله تعالى:"ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم" فاهل بدر كان فيهم التماسك والتعاضد فكانوا اهلا لنصرة الله ، قال الله تعالى" ان تنصروا الله ينصركم". اختتم الحفل بتوزيع الجوائز على الفائزين في مسابقة دار القران الكريم ، و حث الشيخ رائد عبد الرحيم الحضور على الاستعداد والتشمير عن سواعد الجد والاجتهاد في الثلث الاخير من شهر رمضان .

احتفل اهالي قرية كفر برا مساء امس الجمعة، بذكرى غزوة بدر الكبرى و توزيع جوائز على الفائزين في مسابقة دار القران الكريم، وذلك في مسجد عثمان بن عفان ، بحضور العشرات من المواطنين.

افتتح الحفل بايات عطرة من الذكر الحكيم تلاها الشاب مسلم مرعي ، ثم الكلمة الترحيبية لعريف الحفل الشيخ رائد عبد الرحيم إمام مسجد عثمان بن عفان ، هنأ الجميع بهذه المناسبة العظيمة وقال بان هذا يوم عظيم مبارك نصر الله فيه جند الإيمان على جند الشيطان وسمي هذا اليوم بالفرقان ليكون هذا اليوم علامة واضحة على ظهور الحق على الباطل ، ويوما فاصلا بين تاريخيين, تاريخ مضى زمجر فيه الباطل و تاريخ قادم ارتفعت فيه راية الإسلام وانتصر فيه الحق وزهق الباطل.

تخلل الحفل كلمة إمام مسجد علي بن أبي طالب الشيخ طارق ريان الذي تحدث عن غزوة بدر الكبرى ، التي غيرت وجه التاريخ وفرق الله فيها بين الحق والباطل وربط بينها وبين القران الذي أيضا سمي بالفرقان لأنه فرق بين أهل الحق والباطل وحث طلاب القران على الاستمرار والثبات على تعاليم هذا الدستور الحق، كلمة امام مسجد "ابو بكر الصديق" الشيخ احمد عمر عاصي الذي حث الحضور على اخذ العظة والعبرة والدروس من غزوة بدر الكبرى وركز من خلال كلمته على الوحدة والتكاتف ورص الصفوف في هذه الفترة الحرجة التي تمر بها الامة الاسلامية، فان الاجتماع فيه النجاح وفيه العزة وان الفرقة فيها الفشل قال الله تعالى:"ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم" فاهل بدر كان فيهم التماسك والتعاضد فكانوا اهلا لنصرة الله ، قال الله تعالى" ان تنصروا الله ينصركم".

اختتم الحفل بتوزيع الجوائز على الفائزين في مسابقة دار القران الكريم ، و حث الشيخ رائد عبد الرحيم الحضور على الاستعداد والتشمير عن سواعد الجد والاجتهاد في الثلث الاخير من شهر رمضان .




































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.