تتواصل الفعاليات الاحتجاجية على اختلافها للجنة الشعبية لانقاذ كفر قاسم من الهوائيات الخطيره المنتشرة في المدينة ، ويوم امس تقوم اللجنة بحملة نشر الوعي من مخاطر انتشارها لكافة المواطنين على اختلاف الشرائح، من خلال توزيع ملصقات توعويه تنديدا . واطلقت اللجنة الشعبية صرختها الاحتجاجية من خلال فعالياتها ان الرسالة " لمن أبقى على هوائياته فوق بيته أو داخله نقول : كلماتنا لك اليوم لن تكون كما كانت في السابق حيث كنّا نخاطب من ينصب هوائيات الموت في بيته من منطلق عدم المعرفة والجهل بالامر ، لكن بعد كل هذا الشرح والتوضيح عن خطر الهوائيات لن نقول لك انك شريك فقط في قتل أبنائنا بل سنقول لك أنت قاتل مأجور وهدفك ألف أو ألفين من الدولارات، متى ستفهم أيها القاتل متى سيتحرك ضميرك أيها المأجور متى سيكون عندك انتماء لهذا الوطن ولهذا الدين ، فأنت اليوم لست مجرد شريك في القتل بل أنت القاتل نفسه ، ألمتمرد الذي يعيث في الأرض فسادا بل أنت أكثر من هذا". وجاءت هذه الخطوة على ضوء الارتفاع الحاد بالاصابة بمرضى السرطان وازدياد عدد الوفيات بالاصابة بهذا المرض في الاونة الاخيره، فكل اسبوع توجد حالة من الوفاه في كفر قاسم، وتحديدا الاكثر اصابة في الاحياء الجنوبية المحاذية والمحيطة بها الهوائيات. وصرح عدد من المواطنين الذين يملكون الهوائيات تجاوبا مع حملة المكافحة بالقول : " نحن نعترف أننا كنا نجهل أن هذه الهوائيات تشكل خطرا جسيما علينا وعلى أبنائنا ، لذلك قمنا بالاتصال مع الشركات منذ بداية ألحمله على هذه الهوائيات للعمل على ازالتها من فوق سطوح بيوتنا ومحالنا التجارية حتى لو كلفنا الأمر دفع غرامه ماديه . من جهتها البلدية ستعقد مطلع الاسبوع القادم جلسة خاصة للنظر في عدم منح التراخيص للشركات، وامكانية الاخلال بالاتفاقيات السابقة التي حصلت على ترخيص اللجنة المحلية منذ عشرات الاعوام وايجاد حلول سريعه لحماية المواطنين .

تتواصل الفعاليات الاحتجاجية على اختلافها للجنة الشعبية لانقاذ كفر قاسم من الهوائيات الخطيره المنتشرة في المدينة ، ويوم امس تقوم اللجنة بحملة نشر الوعي من مخاطر انتشارها لكافة المواطنين على اختلاف الشرائح، من خلال توزيع ملصقات توعويه تنديدا .

واطلقت اللجنة الشعبية صرختها الاحتجاجية من خلال فعالياتها ان الرسالة " لمن أبقى على هوائياته فوق بيته أو داخله نقول : كلماتنا لك اليوم لن تكون كما كانت في السابق حيث كنّا نخاطب من ينصب هوائيات الموت في بيته من منطلق عدم المعرفة والجهل بالامر ، لكن بعد كل هذا الشرح والتوضيح عن خطر الهوائيات لن نقول لك انك شريك فقط في قتل أبنائنا بل سنقول لك أنت قاتل مأجور وهدفك ألف أو ألفين من الدولارات، متى ستفهم أيها القاتل متى سيتحرك ضميرك أيها المأجور متى سيكون عندك انتماء لهذا الوطن ولهذا الدين ، فأنت اليوم لست مجرد شريك في القتل بل أنت القاتل نفسه ، ألمتمرد الذي يعيث في الأرض فسادا بل أنت أكثر من هذا".

وجاءت هذه الخطوة على ضوء الارتفاع الحاد بالاصابة بمرضى السرطان وازدياد عدد الوفيات بالاصابة بهذا المرض في الاونة الاخيره، فكل اسبوع توجد حالة من الوفاه في كفر قاسم، وتحديدا الاكثر اصابة في الاحياء الجنوبية المحاذية والمحيطة بها الهوائيات.

وصرح عدد من المواطنين الذين يملكون الهوائيات تجاوبا مع حملة المكافحة بالقول : " نحن نعترف أننا كنا نجهل أن هذه الهوائيات تشكل خطرا جسيما علينا وعلى أبنائنا ، لذلك قمنا بالاتصال مع الشركات منذ بداية ألحمله على هذه الهوائيات للعمل على ازالتها من فوق سطوح بيوتنا ومحالنا التجارية حتى لو كلفنا الأمر دفع غرامه ماديه .

من جهتها البلدية ستعقد مطلع الاسبوع القادم جلسة خاصة للنظر في عدم منح التراخيص للشركات، وامكانية الاخلال بالاتفاقيات السابقة التي حصلت على ترخيص اللجنة المحلية منذ عشرات الاعوام وايجاد حلول سريعه لحماية المواطنين .













يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.