تواصلت مباريات دوري الأحياء في الطيرة ضمن اطار مشروع " مدينه بلا عنف" ، حيث جرت مساء أمس ، مباريات اليوم الخامس على التوالي على ملعب المدرسة الثانوية في الطيرة . وكانت نتائجها كالتالي : نسور – إسبانيا 2 : 1 مدريد ستا – الصبر 1 : 2 ميلان – الغرابى 4 : 1 ففي المباراة الأولى أحرز هدف فريق النسور كل من محمد منصور وأمير سلطان ، وأحرز هدف فريق الصبر فايد عبد الحي . وفي المباراة الثانية أدخلت مدريد ستا لنفسها هدفاً ذاتياً وفي نفس الوقت أدخل اللاعبان مراد السيد ولؤي سلطان هدفين آخرين لدى الغريم . أما المبارة الثالثة فأحرز الأهداف فيها لفريق ميلان كل من راني فضيلي ، أمجد دعاس وزكي عزازمة الذي أدخل هدفين لفريقه ، بينما أدخل محمد مصاروة هدف فريق الغرابى . هذا وسوف تتجدد المباريات يوم الأحد القادم ، 21/08/2011 الساعة 21:45 على ملعب المدرسة الثانوية، حيث ستلعب ثلاث فرق يوم الأحد حسب البرنامج الآتي : تشيلسي – إسبانيا الساعة 21:45 الأوائل – برشلونة الساعة 22:25 الأخلاق الحميدة – شباب المستقبل الساعة 23:05 يذكر أن هذه المباريات تقع ضمن دوري أحياء الطيرة لشهر رمضان المبارك والذي بادرت إليه ونظمته بلدية الطيرة ضمن مشروع " الطيرة – مدينة بلا عنف " ، وأشرفت على تنظيمه المركزة نور منصور تحت اشراف المدرب عثمان منصور.

تواصلت مباريات دوري الأحياء في الطيرة ضمن اطار مشروع " مدينه بلا عنف" ، حيث جرت مساء أمس ، مباريات اليوم الخامس على التوالي على ملعب المدرسة الثانوية في الطيرة .

وكانت نتائجها كالتالي :
نسور - إسبانيا 2 : 1
مدريد ستا - الصبر 1 : 2
ميلان - الغرابى 4 : 1

ففي المباراة الأولى أحرز هدف فريق النسور كل من محمد منصور وأمير سلطان ، وأحرز هدف فريق الصبر فايد عبد الحي .

وفي المباراة الثانية أدخلت مدريد ستا لنفسها هدفاً ذاتياً وفي نفس الوقت أدخل اللاعبان مراد السيد ولؤي سلطان هدفين آخرين لدى الغريم .

أما المبارة الثالثة فأحرز الأهداف فيها لفريق ميلان كل من راني فضيلي ، أمجد دعاس وزكي عزازمة الذي أدخل هدفين لفريقه ، بينما أدخل محمد مصاروة هدف فريق الغرابى .

هذا وسوف تتجدد المباريات يوم الأحد القادم ، 21/08/2011 الساعة 21:45 على ملعب المدرسة الثانوية، حيث ستلعب ثلاث فرق يوم الأحد حسب البرنامج الآتي :


تشيلسي - إسبانيا الساعة 21:45

الأوائل - برشلونة الساعة 22:25
الأخلاق الحميدة - شباب المستقبل الساعة 23:05

يذكر أن هذه المباريات تقع ضمن دوري أحياء الطيرة لشهر رمضان المبارك والذي بادرت إليه ونظمته بلدية الطيرة ضمن مشروع " الطيرة - مدينة بلا عنف " ، وأشرفت على تنظيمه المركزة نور منصور تحت اشراف المدرب عثمان منصور.
















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.